لايف

ترامب عن تجاوز وفيات «كورونا» في أمريكا 100 ألف : «وصلنا لمنعطف محزن»

اعتبر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أن بلاده وصلت إلى منعطف "محزن جدا" مع تجاوز حصيلة الوفيات بفيروس كورونا في بلاده 100 ألف حالة. وقال ترامب، في تغريدة نشرها اليوم الخميس على حسابه في موقع "تويتر": "وصلنا منذ قليل إلى منعطف…

شارك الخبر مع أصدقائك

اعتبر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أن بلاده وصلت إلى منعطف “محزن جدا” مع تجاوز حصيلة الوفيات بفيروس كورونا في بلاده 100 ألف حالة.

وقال ترامب، في تغريدة نشرها اليوم الخميس على حسابه في موقع “تويتر”: “وصلنا منذ قليل إلى منعطف محزن جدا مع تجاوز حصيلة الوفيات جراء الجائحة 100 ألف حالة”.

ونقلت وكالة روسيا اليوم عن ترامب قوله: “أود أن أعرب لكل أسر وأصدقاء المتوفين عن خالص تعاطفي وحبي لكل ما واجهه ويمثله هؤلاء الأشخاص العظماء الله معكم”.

وتجاوزت حصيلة الوفيات الناجمة عن عدوى فيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة حاجز 100 ألف حالة أمس الأربعاء.

لكن ترامب كان يلتزم بالصمت ويمتنع عن من التعليق على الوصول إلى هذه العتبة حتى نشر تغريدته الجديدة، الأمر الذي لفت إليه الاهتمام بعض وسائل الإعلام ومنتقدي الرئيس الأمريكي.

وحتى اليوم الخميس بلغ عدد ضحايا كورونا في الولايات المتحدة، حسب معطيات معهد جونز هوبكينز المعني بمتابعة إحصائية الفيروس في البلاد، 100467 شخصا، بينما تشير معطيات موقع “Worldometers” إلى أن حصيلة المتوفين بسبب الفيروس وصلت إلى 102197.

وتعتبر الولايات المتحدة الدولة الأولى عالميا من حيث عدد ضحايا الفيروس وكذلك من حصيلة الإصابات، التي تجاوزت حتى الآن 1.7 مليون حالة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »