اتصالات وتكنولوجيا

“ترافلستارت مصر” تحصد جائزة أفضل وكالة سفر إلكتروني

"ترافلستارت مصر" تحصد جائزة أفضل وكالة سفر إلكتروني

شارك الخبر مع أصدقائك

سارة عبد الحميد

فازت شركة “ترافلستارت مصر” بجائزتين من جوائز “أماديوس” السنوية عن عام 2015، وهما جائزة “أفضل وكالة سفر على الإنترنت” وذلك للعام الثالث على التوالي، وجائزة “التميز في الأداء” عن فئة الوكالات التي تقدم خدمات حجز تذاكر الطيران والفنادق والسياحة إلكترونيا.

 

و تم منح الجائزتين في ضوء ما حققته “ترافلستارت” من زيادة في حجم أعمالها خلال العامين الماضيين، والذي أهلها لتحتل مكانتها الرائدة ضمن قائمة أكبر 10 وكالات تعمل في هذا المجال من جهة حجم مبيعات تذاكر الطيران. وقد تم تسليم الجائزتين خلال حفل توزيع جوائز “أماديوس”، الذي شاركت فيه كبريات شركات الطيران والسياحة المحلية والعالمية العاملة في مصر.

 

وأعلن أحمد سعد، المدير الاقليمي لـ”ترافلستارت مصر” أن الشركة استطاعت الحفاظ على نمو قوي، رغم التحديات التي واجهتها سوق السفر والسياحة خلال العام الماضي، بفضل التركيز على التطوير المستمر للأنظة والتكنولوجيا التي تتيحها للعملاء، بما يمكنهم من الحصول على جميع الخدمات، وفق أحدث الطرق العصرية، وبأسرع وأبسط وسيلة ممكنة، وأكثرها أمنا في هذا المجال.

 

وقال إن الفوز بالجائزتين، يؤكد من جديد نجاح إستراتيجية الشركة في التركيز على تلبية تطلعات واحتياجات المسافرين، خاصة جيل الشباب الذين يفضلون التعامل الإلكتروني، والحصول علىى خدمات “وبرامج سفر وسياحة” عصرية ومبتكرة، مقابل الطرق التقليدية.

 

وشهدت أعداد العملاء المسجلين على موقع الشركة على الإنترنت، زيادة كبيرة خلال العام الماضي إذ وصلت إلى 3 ملايين مستخدم، كما دشنت الشركة موقعها باللغة العربية أيضا، مما يتيح للعملاء على مستوى جميع أنحاء المنطقة، التعامل عبر الموقع بلغتهم الأم أو التنقل بينها وبين اللغة الإنجليزية عبر نقرة واحدة.

 

كما قدمت الشركة خدمة التقسيط لعملائها، إذ يمكنهم حجز رحلاتهم، وسداد قيمتها بالتقسيط على مدة تصل إلى 36 شهرا، وذلك بالتعاون مع البنك الأهلي المصري.

أما بالنسبة للشركات ووكالات السفر والسياحة، فقد قدمت الشركة أيضا خدمة “نكست” neXt التي تتيح للشركات إمكانية تنفيذ عمليات حجز تذاكر السفر والتعامل عبر موقع الشركة إلكترونيا في أي وقت ومن أي مكان.

 

وتسجل مبيعات تذاكر السفر إلكتروينا نموا يعد الأسرع في هذا القطاع، سواء في مصر أو على مستوى المنطقة ككل. وحسب تقديرات شركة “بيفورت”- أبرز شركات خدمات الدفع الإلكتروني في الشرق الأوسط- فمن المتوقع أن تقفز مبيعات تذاكر السفر إلكتروينا في مصر إلى 2.8 مليار دولار عام 2020 مقابل 1.9 مليار دولار فقط عام 2014.

 

وأكد  التزام “ترافلستارت” بالتطوير المستمر للخدمات التي تقدمها للعملاء في مصر، بما يضاهي المستويات العالمية، وكذلك إتاحة خدمات السفر والسياحة الإلكترونية لأكبر قطاع ممكن من السوق.

 

 وأشار إلى أن اسم ترافلستارت ومستويات الوعي بالخدمات التي تقدمها يسجل حضورا متزايدا وبشكل جوهري في السوق المصرية، الأمر الي تترجمه الزيادة في حجم العملاء والمبيعات”.

 

شارك الخبر مع أصدقائك