اقتصاد وأسواق

«تراست للصناعات النسيجية » تتعاقد لتصدير 50 ألف متر أقمشة إلى تركيا

المال - خاص قال محمد عبدالحكم، رئيس اللجنة النقابية بشركة تراست للصناعات النسيجية فى السويس، إن الشركة نجحت فى التعاقد على تصدير 50 ألف متر قماش، إلى الجانب التركى بسعر 5 إلى 10 دولارات للمتر، وفقًا للنوع والجودة . وكشف…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

قال محمد عبدالحكم، رئيس اللجنة النقابية بشركة تراست للصناعات النسيجية فى السويس، إن الشركة نجحت فى التعاقد على تصدير 50 ألف متر قماش، إلى الجانب التركى بسعر 5 إلى 10 دولارات للمتر، وفقًا للنوع والجودة .

وكشف عبدالحكم، أن المفاوضات تجرى حاليًا لتصدير 2 مليون متر قماش إلى كوريا الجنوبية شهريًا، لافتًا إلى عدم الاتفاق على السعر حتى الآن .

وأضاف أن الشركة تسعى خلال الوقت الحالى، لتدبير حوالى 400 ألف جنيه، قيمة قطع الغيار الكورية، والهندية لخطوط الإنتاج المصنعة فى البلدين، والتى يستخدمها المصنع فى عمليات الإنتاج والتشغيل .

وأشار إلى أن الشركة تسعى للتفاوض مع عدة بنوك حاليًا، للحصول على قرض لتغطية عملية الشراء، لافتًا إلى تجاهل الحكومة فترة التوقف التى تعرض لها المصنع واستمرت 8 شهور، ثم عاد المصنع إلى العمل بقرار من الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء السابق .

وأشار عبدالحكم إلى أن الشركة عليها غرامات تأخير لوزارة الكهرباء بقيمة 2 مليون جنيه، وتشمل قائمة المديونيات حوالى 8 ملايين جنيه، وتتوزع ما بين فواتير مياه وكهرباء وتأمينات وغيرها.

شارك الخبر مع أصدقائك