لايف

تذمر فى الأهلى بعد اقتراح لجنة الكرة تخفيض العقود ونسب المشاركة

سيد عبد الحفيظ علي المصرى: تسود حالة من التذمر والغضب داخل الفريق الكرة بالنادي الأهلي ، بعد الاقتراح الذي تتبناه اللجنه بضرورة تخفيض عقود اللاعبين والتنازل عن جزء من نسب المشاركة المقررة في عقد كل لاعب مع النادي. من جانبه…

شارك الخبر مع أصدقائك


سيد عبد الحفيظ


علي المصرى:

تسود حالة من التذمر والغضب داخل الفريق الكرة بالنادي الأهلي ، بعد الاقتراح الذي تتبناه اللجنه بضرورة تخفيض عقود اللاعبين والتنازل عن جزء من نسب المشاركة المقررة في عقد كل لاعب مع النادي.

من جانبه ، قال الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى ، إن النادى يحترم وجهة نظر كل اللاعبين فيما يخص مسألة تخفيض أو التنازل عن بعض المستحقات المالية ، موضحاً أن الأهلى لن تتغير معاملته مع أى لاعب يرفض التنازل أو تخفيض بعض المستحقات المالية ويترك الحرية كاملة لكل لاعب لاتخاذ قراره.

وأوضح عبد الحفيظ في تصريحاته لموقع ناديه الرسمي ، أن الظروف الحالية التى تمر بها الكرة بشكل عام كانت وراء هذا الاقتراح لتخفيض بعض المستحقات المالية للاعبين ، لكن الأهلى لا يمكن أن يجبر أحدا على التنازل عن حقوقه إلا إذا تم ذلك بمبادرة من بعض اللاعبين ، مشدداً على أن بعض اللاعبين بالفعل تفهموا تلك الظروف المالية الطاحنة التى تمر بها مصر بشكل عام وأبدوا مرونة فى تخفيض بعض هذه المستحقات.

وعن مباراة الأهلى والزمالك فى دورى المجموعات الأفريقى ، تمنى عبد الحفيظ إقامتها فى مصر رافضاً مبدأ التفكير فى إقامتها بالخارج.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »