لايف

تدشين حملة “أنا أحرض على حرق مقار الإخوان” للتضامن مع المطلوب ضبطهم وإحضارهم

ona:   دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حملة تحت عنوان "أنا أحرض على حرق مقار الإخوان" للتضامن مع المطلوب ضبطهم وإحضارهم من الشخصيات العامة والشباب. ويقوم النشطاء بكتابة تلك الجملة على حساباتهم الخاصة، مؤكدين عدم إمكانية أن يتم القبض على…

شارك الخبر مع أصدقائك

ona:
 
دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حملة تحت عنوان “أنا أحرض على حرق مقار الإخوان” للتضامن مع المطلوب ضبطهم وإحضارهم من الشخصيات العامة والشباب.

ويقوم النشطاء بكتابة تلك الجملة على حساباتهم الخاصة، مؤكدين عدم إمكانية أن يتم القبض على أي أحد منهم إلا بعد أن يحاسب الإخوان ومؤيدوهم المحرضون على أحداث محيط قصر الاتحادية.

وانتقد البعض طلب الضبط والاحضار بقوله “لم نقم بثورة حتى يكون هناك خيار وفاقوس”.

الجدير بالذكر أن المستشار طلعت عبدالله النائب العام أصدر قرارا بضبط وإحضار علاء أحمد سيف الإسلام عبدالفتاح الشهير بـ”علاء عبدالفتاح”، وأحمد سعد دومة .. الشهير بـ”أحمد دومة”، وكريم أحمد محمد عمر .. الشهير بـ”كريم الشاعر”، وحازم يوسف عبدالعظيم إبراهيم .. الشهير بـ”حازم عبدالعظيم”، وأحمد عيد حلمى غنيمى.. الشهير بـ”أحمد الصحفى”.

كما أصدر النائب العام قراراً بإدراج سالفى الذكر على قوائم الممنوعين من السفر، كما تقرر طلب نوارة أحمد فؤاد نجم لسؤالها فيما نسب إليها من اتهام بالتحريض علي الأحداث هي الاخري.

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »