لايف

تدشين ” بيت العائلة ” لحل المشكلات بمدينة فايد

دشن عدداً من أهالى مركز ومدينة فايد ملتقى اجتماعى حمل اسم " بيت العائلة " ويهدف لحل المشاكل بمدينة فايد وسرعة التواصل مابين المواطنين والمسئولين .

شارك الخبر مع أصدقائك

 

ايمان عوف  :
 
دشن عدداً من أهالى مركز ومدينة فايد ملتقى اجتماعى حمل اسم ” بيت العائلة ” ويهدف لحل المشاكل بمدينة فايد وسرعة التواصل مابين المواطنين والمسئولين .

 
وقال المحاسب قاسم القرقارى مؤسس الملتقى ، أن الفكرة جاءت نتيجة عدة أسباب أبرزها  غياب  التواصل الفعال بين المواطنين فى مدينة فايد ،بالاضافة لغياب التواصل بين المواطنين  والمسئولين ، مؤكداً أن ” بيت العائلة ” يضم كبار رموز العائلات والمثقفين والشخصيات العامة بمدينة فايد دون التركيز على الانتماء السياسى او العقائدى لاى من أعضاء الملتقى ولكن بشرط أن يحتفظ كل عضو بانتمائه السياسى لنفسه داخل الملتقى ولايسعى لنشره بين الاعضاء الاخرين ، وذلك من أجل ان يكون هدف الملتقى الرئيسى جعل كل مواطنى فايد على قلب رجل واحد من أجل حل كافة المشكلات التى تواجه احد أبرز المدن السياحية بمصر .
 
وأوضح أن الملتقى لن يسعى للترويج لشخصيات بعينها خلال الانتخابات المحلية والبرلمانية المقبلة ، وأن دوره سيقتصر فقط على حل كافة المعوقات التى تواجه التنمية داخل فايد وضواحيها .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »