اقتصاد وأسواق

تخفيض 40% لمستلزمات المدارس بسوق الترجمان

وكالات : ترعى محافظة القاهرة إقامة معرض شامل لمستلزمات المدارس والمواد الغذائية بتخفيضات 40% في سوق الترجمان خلال الفترة من 8 إلى 30 سبتمبر الجاري.

شارك الخبر مع أصدقائك

وكالات :


ترعى محافظة القاهرة إقامة معرض شامل لمستلزمات المدارس والمواد الغذائية بتخفيضات 40% في سوق الترجمان خلال الفترة من 8 إلى 30 سبتمبر الجاري.

وأكد محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفي سعيد، أن إقامة المعرض جاءت بناء علي توجيهات الدولة بمناسبة العام الدارسي الجديد لمساعدة أولياء الامور في توفير مستلزمات أبنائهم بأسعار مناسبة وتشجيع المواطنين على الذهاب إلى السوق الجديدة بالترجمان دعما للباعة الجائلين لتأكيد اهتمام الدولة بهم وحرصها علي توفير حياة كريمة لهم ولكافة مواطنيها.

وفي سياق متصل، في استجابة فورية لشكوي رمضان الصاوي أحد الباعة الجائلين الذين تم نقلهم من منطقة وسط البلد إلى موقف الترجمان وقام المحافظ بتسليمه فاترينة (باكية) مجانا لعرض بضاعته عليها بدلا من جلوسه علي الأرض إضافة إلي دعمه بمبلغ مالي مما يعكس مدي اهتمام المحافظة بتوفير كافة سبل دعم الباعة الجائلين، سيتم تعميم نموذج الفاترينة على جميع الباعة لتصبح سوقا حضارية.

وأكد المحافظ أنه يتم عقد اجتماع يومي بين مسئولين المحافظة ومجلس الوزراء لبحث سبل تنشيط حركة البيع في السوق وتسيير خطوط مواصلات لسهولة الانتقال إلي السوق إضافة الي تنظيم رحلات يومية لموظفي المحافظة والوزارات المختلفة وكذلك العمل علي تشغيل دور السينما المغلقة بالترجمان للترفيه عن الرواد ونقطة شرطه لتامين المكان ليصبح موطن جذب للمواطن.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »