استثمار

تخفيضات تذاكر مصر للطيران خلال العام

مدحت إسماعيل: أعلنت وزارة الطيران المدني، عن قيام شركة مصر للطيران  خلال عام 2016، عن طرح عدد من عروض السفر المخفضة للركاب، وجاء فى صدارة تلك العروض تدشين أول حملات شركة مصر للطيران التابعة للوزارة، التنشيطية خلال الموسم الصيفي "اجازتك فى مصر"،  والتى استهدفت توفير برنامج سياحي متكامل بأ

شارك الخبر مع أصدقائك


مدحت إسماعيل:

أعلنت وزارة الطيران المدني، عن قيام شركة مصر للطيران  خلال عام 2016، عن طرح عدد من عروض السفر المخفضة للركاب، وجاء فى صدارة تلك العروض تدشين أول حملات شركة مصر للطيران التابعة للوزارة، التنشيطية خلال الموسم الصيفي “اجازتك فى مصر”،  والتى استهدفت توفير برنامج سياحي متكامل بأسعار تنافسية في كل من شرم الشيخ والغردقة والقصر شاملة تذاكر الطيران والإقامة.

 وفى بيان أرسالته الوزارة اليوم وحصلت “المال”، على نسخة منه، ننشر أهم العروض المقدمة من الشركة للركاب.

1. عرض ترويجي بمناسبة مرور 84 عامًا على تأسيس الشركة، الذى أتاح للعملاء الحصول على تخفيض يصل إلى ٢٥٪ من قيمة التذاكر الدولية لمرافقيهم ابتداء من شخص واحد وحتى 6 أشخاص بحيث يكون العدد الكلي للمسافرين من شخصين إلى 7 أشخاص من جميع نقاط مصر للطيران حول العالم، كما قدمت شركة السياحة والأسواق الحرة بهذه المناسبة تخفيضا وصل إلي 50%علي بضائع الأسواق الحرة.

 2. تخفيضات ٥٠٪‏ على تذاكر السفر من وإلى أي نقطة في شبكة خطوط الشركة بمناسبة أعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية وإجازات نصف العام الدراسي.

3.   طرح تخفيض ٢٥٪‏ على أسعار تذاكر السفر إلى نيويورك وذلك على درجتي رجال الأعمال والسياحية.

4. تخفيض قدره ٥٠٪ على التذكرة الثانية فى حال شراء العميل تذكرتين لأى وجهة من وجهات مصرللطيران الدولية، عدا جدة والمدينة المنورة وذلك على الدرجة السياحية ورجال الأعمال.

5.   طرح تخفيض قدره ٢٥٪ على أسعار تذاكر السفر الدولية فى حال شراء العميل لثلاث تذاكر له واثنين من مرافقيه يتم حجزها علي رحلة واحدة للسفر من مصر أو أي نقطة في شبكة خطوط الشركة بالخارج، فيما عدا جدة و المدينة والمنورة.
6. تخفيض قدره 50% على تذاكر سفر درجة رجال الأعمال على جميع الرحلات التي تسيرها الشركة من خارج مصر إلي وجهات مختلفة و العابرة بمطار القاهرة الدولى.
  
7. إطلاق مسابقة للعملاء على صفحة الشركة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك Facebook.com/egyptair عبارة عن 7 أسئلة في 7 أيام عن الشركة الوطنية وتاريخها وتطورها، وقدمت الشركة خلالها لاثنين من الفائزين ومرافق لكل منهم رحلة مجانية  Nile Cruzeإلى الأقصر وأسوان شاملة تذاكر الطيران والإقامة والانتقالات بالإضافة إلي جوائز وهدايا عينية اخري لباقي الفائزين.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »