استثمار

تخصيص 5 كيلو مترات مربعة لإقامة منطقة صناعية بجوار المطار

أ ش أ: أعلن المهندس وائل المعداوي وزير الطيران المدني أنه سيتم تثبيت العمالة المؤقتة في كل قطاعات وشركات الطيران والمطارات خاصة من مر عام على عمله وأنه لن يتم الاستغناء عن أى من العاملين في قطاعات الطيران.    وائل…

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ:

أعلن المهندس وائل المعداوي وزير الطيران المدني أنه سيتم تثبيت العمالة المؤقتة في كل قطاعات وشركات الطيران والمطارات خاصة من مر عام على عمله وأنه لن يتم الاستغناء عن أى من العاملين في قطاعات الطيران.

 
 وائل المعداوي

 جاء ذلك خلال اجتماع الوزير اليوم “السبت” مع ممثلي النقابات العمالية المستقلة فى قطاعات الطيران حيث أستمع لطلباتهم حول حقوق العمال وعلاقات العمل في الشركات حيث عرض الوزير عليهم المشروعات المستقبلية فى قطاع الطيران المدني .

   وقال الوزير خلال إجتماعه مع ممثلي النقابات أنه الاتفاق مع القوات المسلحة على الحصول على مساحة ٥ كم على الطريق الدائري القريب من مطار القاهرة لإقامة منطقة صناعية تخدم مدينة “يورو سيتي” التي ستقام على مساحة ٢٢٨٨ فدانا باستثمارات حوالي ٢٠ مليار دولار على أن يشارك فيها بعض المساهمين بحوالي ٢٠ مليار دولار وأنه سيتوجه خلال ساعات إلى بريطانيا للاتفاق مع شركة بريطانية متخصصة لإعداد الدراسات الكاملة حيث سيتم ربط المدينة بطريق يربط ميناء العين السخنة لخدمة حركة تجارة الترانزيت .

شارك الخبر مع أصدقائك