لايف

تحويلات مرورية بشارع اللبيني لتنفيذ أعمال كوبري ترسا.. تعرف عليها

وغلق محور المريوطية.

شارك الخبر مع أصدقائك

قررت الإدارة العامة لمرور الجيزة تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع تنفيذ أعمال رفع الكمر المعدني (7 كمرات) الخاصة بكوبري تقاطع شارع ترسا مع شارع المريوطية من شارع اللبيني، بمنطقة أعلى محور المريوطية (مرور علوي) بمحافظة الجيزة.

وتستلزم تلك الأعمال غلق لمحور المريوطية بالطريق الدائري في الاتجاهين لمدة 3 أيام (يوم الجمعة الموافق 28/5، والجمعة الموافق 4/6/2021 – والجمعة الموافق 11/6/2021) على أن تكون الأعمال من الساعة 12,5 صباحًا وحتى الساعة 12 ظهرًا

اقرأ أيضا  بعد اكتسابها شهرة واسعة .. «بازار المحافظة» و«سوق الأسماك» يشهدان توافد أعداد كبيرة من مواطني بورسعيد وزائريها (صور)

وتنفذ التحويلات المرورية على النحو التالي:

-الطريق الدائري في الاتجاه القادم من أعلى المنيب ويرغب في استخدام محور المريوطية اتجاه طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، وطريق الواحات، يستخدم مسطح محور المريوطية اتجاه شارع ترعة المنصورية، ومنها إلى ميدان الرماية اتجاه طريق الإسكندرية الصحراوي أو استخدام مطالع الطريق الدائري اتجاه طريق القاهرة – الإسكندرية الزراعي أو اتجاه طريق الواحات.

اقرأ أيضا  الداخلية تُكرم المتفوقين دراسيًا من أبناء شهداء الشرطة (صور)

-الطريق الدائري في الاتجاه القادم من أعلى طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي ويرغب في استخدام محور المريوطية اتجاه مناطق أعلى المنيب، يستكمل السير بالطريق الدائري (القوس الغربي) اتجاه طريق القاهرة – الإسكندرية الزراعي، ومن يرغب في التوجه لمناطق الجيزة يستخدم محور صفط اللبن اتجاه جامعة القاهرة أو محور 26 يوليو اتجاه ميدان لبنان.

-الطريق الدائري في الاتجاه القادم من أعلى طريق القاهرة – الإسكندرية الزراعي، ويرغب في استخدام محور المريوطية اتجاه مناطق أعلى المنيب، يستكمال السير بالطريق الدائري (القوس الغربي) اتجاه أعلى طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي يسارًا إلى ميدان الرماية اتجاه مناطق الجيزة.

اقرأ أيضا  الصحة: تقديم الخدمات العلاجية مجانًا لـ 10 آلاف مواطن في أسوان (صور)

من جانبها، تُعين الإدارة العامة لمرور الجيزة، الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »