رياضة

تحكيم مصري في صراع غينيا والكونغو على برونزية أفريقيا

 على المصرى
 
يتصارع منتخبا غينيا الأستوائية والكونغو الديمقراطية على المركز الثالث  لكأس الأمم الأفريقية التى تختتم غدا، ويقام اللقاء فى السادسه من مساء اليوم على ملعب "مالابو الدولى"، ويدير اللقاء المصري جهاد جريشه، ويعاونه البوروندى جون كلود، والنيجيرى بيتر أيديبيه من نيجيريا، أما الحكم الرابع فهو السنغالى مالانج.

شارك الخبر مع أصدقائك

 على المصرى
 
يتصارع منتخبا غينيا الأستوائية والكونغو الديمقراطية على المركز الثالث  لكأس الأمم الأفريقية التى تختتم غدا، ويقام اللقاء فى السادسه من مساء اليوم على ملعب “مالابو الدولى”، ويدير اللقاء المصري جهاد جريشه، ويعاونه البوروندى جون كلود، والنيجيرى بيتر أيديبيه من نيجيريا، أما الحكم الرابع فهو السنغالى مالانج.
 
ويخشى الجميع تكرار الأحداث التى وقعت فى الدور قبل النهائى، بعد أن اقتحمت جماهير غينيا الأستوائية “البلد المنظم” ملعب مباراة منتخبها مع نظيره الغانى، والذى انتهى بفوز النجوم السوداء بثلاثة أهداف نظيفة.
 
وكان الفريقان قد تلقيا خسارتين كبيرتين فى الدور قبل النهائى للبطولة، حيث خسر منتخب الكونغو الديمقراطية من كوت ديفوار بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى حين خسر منتخب غينيا الأستوائية بثلاثة أهداف نظيفه من نظيره الغانى.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »