طاقة

تحريك أسعار البنزين.. تعليمات من محافظ بورسعيد «لمنع استغلال الموقف على حساب المواطنين»

لمنع من تسول له نفسه استغلال الموقف للزيادة في الأسعار المعلنة

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزارء، أن جميع أجهزة الرقابة بالمحافظة انتشرت في محطات الوقود ومواقف السيارات والأسواق العامة؛ لمتابعة الالتزام وعدم المغالاة في الأسعار واستغلال المواطنين بعد القرارات الجديدة لتحريك أسعار الوقود التي أعلنت اليوم .

ووفقا لما ذكرته الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد على “فيس بوك”، جاء ذلك خلال ترأس المحافظ لغرفة عمليات المحافظة لمتابعة الموقف بالمحافظة قدم خلالها تقريرا بالفيديو كونفرانس لرئيس الوزراء بحضور المهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة .

وأضاف المحافظ، أن الأوضاع تسير بشكل طبيعي في المحافظة وانه تم اعلان تسعيرة جديدة للركوب لسيارات التاكسي والسيرفيس داخل المحافظة واسعار المواصلات العامة بين بورسعيد وباقي المحافظات.

وأعطى تعليماته لرجال المرور ومباحث ومديرية التموين باتخاذ اعلي درجات الحيطة والاستعداد، لمنع من تسول له نفسه استغلال الموقف للزيادة في الأسعار المعلنة على حساب المواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية بكل حزم مع المخالفين.

كما أصدر المحافظ تعليماته بالاستمرار في العمل بغرفة العمليات الرئيسية على مدار اليوم والتعامل الفوري مع أي مشكلة قد تظهر وحلها في حينه.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »