الإسكندرية

تحرير 32 محضرا لمنشآت سياحية بالساحل الشمالى

نظمت الادارة العامة للطب الوقائي وفريق مراقبة الاغذية بمديرية الصحة بمحافظة مطروح بالاشتراك مع مباحث التموين حملات موسعة على مدار يومين على الاسواق وعددا من المنشآت الغذائية لضبط الاسواق وللتأكد سلامة المعروض من مدى الالتزام بالضوابط والمعايير الصحية حفاظا على صحة المواطنين

شارك الخبر مع أصدقائك

نظمت الإدارة العامة للطب الوقائي وفريق مراقبة الأغذية بمديرية الصحة بمحافظة مطروح بالاشتراك مع مباحث التموين، حملات موسعة على مدار يومين على الأسواق وعدد من المنشآت الغذائية لضبط الأسواق وللتأكد سلامة المعروض من مدى الالتزام بالضوابط والمعايير الصحية حفاظا على صحة المواطنين.

وصرح الدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بالمحافظة بأن الحملات الموسعة على الأسواق وعدد من المنشآت الغذائية لضبط الاسواق وللتأكد سلامة المعروض من مدى الالتزام بالضوابط والمعايير الصحية.

اقرأ أيضا  تراجع مبيعات حلوى المولد بالإسكندرية بنسبة تصل إلى 40%

وأشار إلى أنه تم المرور على 23 منشأه بالساحل الشمالى أسفرت عن تحرير عدد 20 محضرا لعدم وجود شهاده صحية وعدد 12محضر نظافة، بالاضافة إلى إعدام 830 كجم أغذيه غير صالحة واتخاذ جميع الاجراءات القانونية تجاه المخالفين.

مديرية التموين تضبط 627 لتر بنزين و14محضرا فى حملة تموينية غرب مطروح

وفى سياق الحملات الرقابية تمكنت مديرية تموين مطروح خلال حملة شنتها بالتنسيق مع مباحث التموين بمدن غرب مطروح، من ضبط كمية ٦٢٧ لتر بنزين مخبأة قبل تهريبها بإحدى محطات البنزين غرب مطروح بالإضافة إلى تحرير ١٤ محضر مخالفة تموينية.

اقرأ أيضا  محافظ مطروح يوجه بالحفاظ على الشكل الحضارى والسياحى بواحة سيوة لاستقبال موسم السياحة الشتوى

وصرح المهندس السيد ابو اليزيد مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بمطروح بأنه تم ضبط كمية ٦٢٧ لتر بنزين مخبأة قبل تهريبها بإحدى محطات البنزين غرب مطروح خلال الحملة التموينية التى تاتي في اطار توجيهات اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح بالمتابعة الدائمة ومراقبة الأسواق مع التأكيد علي توافر المواد البترولية والوقود والالتزام بالأسعار المقررة بعد تحريك أسعار الوقود الجمعة وعدم السماح بالاستغلال.

اقرأ أيضا  جولة تفقدية لمحافظ مطروح في اليوم الثاني لانتخابات مجلس النواب

وتابع: حيث تم توقيع ١٤ محضرا ومخالفة تموينية خلال الحملة منها ٥ محاضر لمستودعات بيع أسطوانات البوتاجاز لعدم الإعلان عن الأسعار المقررة وكذلك بيع بأزيد من السعر المقرر، بالإضافة إلي بيع سلع اخرى منتهية الصلاحية بعدد ٣٨٢ علبة وعدم الإعلان عن مواعيد تشغيل مخبز وعدم نظافة أدوات العجن بمخبز آخر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »