الإسكندرية

تحرير 100 مخالفة في نوفمبر خلال حملة إزالة إشغالات بمرسى مطروح

ضبط مخالفات وتحرير محاضر إشغال طريق بعدد من الشوار ع

شارك الخبر مع أصدقائك

تمكنت الأجهزة بمجلس مدينة مرسى مطروح، من ضبط مخالفات وتحرير محاضر إشغال طريق بعدد من الشوار ع، فضلاً عن المشاركة في مبادرة شباب مطروح لنظافة مقابر أول طريق السلوم، ما يساهم في ظهور المدينة بالشكل الحضاري.

وكشف اللواء وليد المعداوي رئيس مدينة مرسى مطروح أنه خلال نوفمبر تم الدفع بـ 30 حملة مكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق أسفرت عن تحرير 100 مخالفة إشغال طريق ومخالفات نظافة وخلال شهر نوفمبر الجاري.

وأعلن المعداوي مشاركة أجهزة مجلس المدينة في المبادرة التي أطلقها شباب مطروح لنظافة المقابر الغربية أول طريق السلوم .

اقرأ أيضا  مرسى مطروح مستمرة في تتلقى ملفات تقنين الأوضاع

وأضاف أن جهاز النظافة وحي غرب شارك في المبادرة الشبابية لنظافة المقابر الغربية أول طريق السلوم بنقل القمامة بعد جمعها من داخل المقابر ووضعها خارج السور وإزالتها فورا .

وأشاد رئيس المدينة بدور الشباب في المشاركة المجتمعية وحرصهم على فعل الخير بإطلاق مبادرة لنظافة المقابر.

وتقدم بالتحية لشباب مصر الواعي الذي يضرب أروع الأمثلة في الوطنية والإخلاص لظهور مطروح في أبهى صورها.

وأشار إلى أن أبناء مطروح من رجال الاعمال قاموا بدعم مجلس المدينة بعدد ٢ لودر وعدد ٢ سيارة لرفع مخالفات البناء بجوار المقابر الشرقية للمدينة التي وصلت إلى 2000 طن من المخالفات.

اقرأ أيضا  محافظ مطروح يتابع جهود التطهير والتعقيم ضمن الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا

وأكد رئيس المدينة أن الإدارات والأجهزة الخدمية تعمل لخدمة المواطنين بتقديم أفضل خدمة في حدود الإمكانيات المتاحة لمجلس المدينة.

ضبط 15 مخالفة إشغال طريق بشوارع جول جمال وشكري القوتلي وعلم الروم

كما أعلن اللواء وليد المعداوي رئيس مدينة مرسي مطروح، عن قيام بحملة لإزالة إشغالات الطريق أسفرت عن تحرير 15 محضر إشغال طريق ونظافة بشوارع علم الروم وجول جمال وشكري القوتلي والثانوية، تحت إشراف نواب رئيس المدينة ومدير إدارة تحسين البيئة وشرطة الموافق والإدارات المعنية بمجلس المدينة.

اقرأ أيضا  غرق طرق رئيسية بالإسكندرية نتيجة هطول غزير للأمطار (صور)

وأضاف أنه تم التحفظ على مضبوطات إشغالات الطريق المخالفة للقانون من على الأرصفة وأمام المحال التجارية تنفيذا لتعليمات اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح بشأن إزالة كل ما هو مخالف ويعيق حركة سير المواطنين والسيارات بالميادين .

وناشد رئيس المدينة أصحاب المحال التجارية بعدم إشغال الطريق والأرصفة والتعاون مع مجلس المدينة لعدم حدوث تكدس للسيارات بالشوارع وفتح الرصيف لسير المواطنين للحفاظ على المظهر والشكل الحضاري للمدينة .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »