تحالف بين جمعية إشراقة و"EGY Events" لتدريب وتأهيل الشباب

المال - خاص دشنت جمعية إشراقة للتنمية والتدريب، برئاسة إسلام الغزولي رئيس مجلس الإدارة، تحالفًا مع شركة EGY Events للتسويق والخدمات الرياضية، برئاسة الدكتور شريف أبو العينين، لتنفيذ البرامج التدريبية لتأهيل الشباب. ويهدف التحالف لتنمية وتطوير القدرات الشبابية لخدمة المجتمع ودعم الخدمات المقدمة لقط

تحالف بين جمعية إشراقة و"EGY Events" لتدريب وتأهيل الشباب
جريدة المال

المال - خاص

5:13 م, الأحد, 10 يونيو 18

المال – خاص

دشنت جمعية إشراقة للتنمية والتدريب، برئاسة إسلام الغزولي رئيس مجلس الإدارة، تحالفًا مع شركة EGY Events للتسويق والخدمات الرياضية، برئاسة الدكتور شريف أبو العينين، لتنفيذ البرامج التدريبية لتأهيل الشباب.

ويهدف التحالف لتنمية وتطوير القدرات الشبابية لخدمة المجتمع ودعم الخدمات المقدمة لقطاع الشباب من المجتمع المصري، بما يتمشى مع اتجاه الدولة في هذا الصدد من خلال تكوين قاعدة من الشباب والشابات المنتمين لهذا الكيان وصل عددهم إلى ما يقرب من 3200 شاب وشابة.

ويأتي الاهتمام بتدريب وتأهيل الشباب للحصول على فرص العمل على رأس أولويات البرامج المشتركة لطرفي التحالف لما يمثله الشباب من قاطرة للمجتمع. 

وستنظم إشراقة وEGY Events حفلاً للإعلان عن تدشين التحالف رسميًا، الإثنين -الموافق 11/6/2018- بفندق تيوليب الجلاء في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويعقب الحفل تكريم عدد من شباب وشابات التحالف الذين شاركوا في تنظيم العديد من الفاعليات في الفترة الماضية.

جريدة المال

المال - خاص

5:13 م, الأحد, 10 يونيو 18