تأميـــن

تحالف استثماري يؤسس «أمنلي دوت كوم» لوساطة التأمين

برأسمال مصدر 2 مليون جنيه

شارك الخبر مع أصدقائك

أسس تحالف استثماري مكون من 4 مساهمين شركة «أمنلي دوت كوم» لوساطة التأمين المباشر، برأسمال مصدر مليونى جنيه، لتصبح آخر وافد بنشاط الوساطة التأمينية المباشرة.

وعلمت «المال» أن المساهمين الرئيسيين بالشركة هم شركة «Notting Hill Finance» الاستثمارية بحصة تبلغ 60% من رأس المال، وشركة «نيو ترافيل» القابضة بنسبة 28%، بجانب 10% لرجل الأعمال عمر منصور عامر، و2% للدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال السابق والرئيس الأسبق للهيئة العامة للرقابة المالية.

وحصلت «أمنلي دوت كوم» على الموافقة النهائية من الهيئة العامة للرقابة المالية قبل شهرين، برأسمال مرخص 20 مليون جنيه، ورأسمال مصدر مليونى جنيه مدفوع منه النصف.

ومن المعروف أن نشاط الوساطة فى التأمين يقوم على تمثيل العميل أمام شركات التأمين، بغرض الحصول على أنسب الشروط والأسعار للتأمين على ممتلكاتهم، وذلك مقابل الحصول على نسبة من القسط كعمولة، وتختلف من فرع تأمينى لآخر وفقاً لخطة كل شركة تأمين على حدة.

وتساعد «Notting Hill Finance» للاستثمارات المالية والموجودة فى أوروبا مالكى الشركات الصغيرة على تأمين التمويل والتدفق النقدى، بالإضافة إلى الاستثمارات قصيرة الأجل فى رأس المال والمعاملات التجارية التى تتناسب مع الظروف الفردية.

وتعد نيو تريفييل للاستشارات المالية والكائنة بدولة قبرص من الشركات التى تساعد المشروعات الكبرى والصغرى على تخفيف المخاطر المستقبلية، والوصول إلى الحد الأعلى من الأرباح.

ويتولى الدكتور أشرف الشرقاوى، منصب رئيس مجلس إدارة «أمنلي دوت كوم»، وعمر منصور عامر مقعد نائب الرئيس.

وعلمت «المال» أن «أمنلي دوت كوم» سوف تعمل فى مجال التأمين الرقمي بالمستقبل القريب، من خلال طلب رخصة تسويق إلكتروني من هيئة الرقابة المالية، بالإضافة إلى ممارسة وساطة التأمين التقليدية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »