سيـــاســة

تجديد حبس 10 من الإخوان 15 يومًا لاتهامهم بتعطيل المترو

أونا : جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم اليوم ، حبس 10 من أنصار جماعة الإخوان المسلمين 15 يوما على ذمة التحقيقات ، لاتهامهم بتعطيل حركة المترو وإثارة الشغب. وكان على داوود رئيس نيابة وسط القاهرة الكلية بإشراف المستشار…

شارك الخبر مع أصدقائك

أونا :

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم اليوم ، حبس 10 من أنصار جماعة الإخوان المسلمين 15 يوما على ذمة التحقيقات ، لاتهامهم بتعطيل حركة المترو وإثارة الشغب.

وكان على داوود رئيس نيابة وسط القاهرة الكلية بإشراف المستشار وائل شبل المحامى العام الأول لنيابات وسط القاهرة قد أمر بحبس 10 من أنصار جماعة الإخوان المسلمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتسليم حدث لأهليته وإخلاء سبيل آخر بضمان محل إقامته، ووجهت النيابة لهم تهم تعطيل المواصلات العامة والتجمهر وحيازة وإحراز أسلحة بيضاء.

وكشفت تحقيقات نيابة الموسكى تظاهر المتهمين من أنصار جماعة الإخوان المسلمين داخل محطة مترو أنفاق العتبة، مع عرقلة حركة أبواب المترو فى محاولة منهم لتعطيله.

كما تبين من التحقيقات أن المتهمين موظفون بشركات خاصة وطلبة وأطفال، وقد أنكروا أمام النيابة جميع الاتهامات الموجهة إليهم، لاتهامهم بالاعتداء على المنشآت الحكومية ومحاولة التخريب واعتلاء قضبان مترو الأنفاق، لمحاولة تعطيله فى منطقة العتبة.

شارك الخبر مع أصدقائك