لايف

تجديد حبس أمين شرطة وعامل 15 يوما متهمين بالإتجار فى المخدرات بالغردقة

أ ش أ:   قرر المستشار عمر زايط رئيس نيابة الغردقة،تجديد حبس أمين شرطة وعامل 15 يوما على ذمة التحقيق لإتهامهم بالإتجار فى المخدرات.   وكانت مباحث قسم ثانى الغردقة قد تمكنت من خلال تنكر 3 ضباط في زي تجار…

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ:

  قرر المستشار عمر زايط رئيس نيابة الغردقة،تجديد حبس أمين شرطة وعامل 15 يوما على ذمة التحقيق لإتهامهم بالإتجار فى المخدرات.

  وكانت مباحث قسم ثانى الغردقة قد تمكنت من خلال تنكر 3 ضباط في زي تجار من الإيقاع بأمين شرطة من القاهرة يدعى (ع- ج ) وصديقة عامل يدعى (ر- س) وضبط بحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الحشيش واستخدام سيارة ملاكى فى ترويج المخدرات بالمناطق السياحية بالغردقة.

  وتمكن الرائد أحمد الطريفي معاون مباحث القسم والنقباء محمد خشبة وطارق سكر من ضبطهما في حالة تلبس وإحالتهما إلى النيابة التي قررت حبسهما 4 أيام وذلك في التحقيقات التي باشرها وكيلا النائب العام زياد تمساح وبيشوي عماد تحت إشراف المستشار محمد ياسين المحامي العام لنيابات البحر الأحمر،وبعرضهما على رئيس النيابة اليوم قرر تجديد حبسهما لمدة 15 يوما وتكليف المباحث بالإستعلام عن السيارة المستخدمة للإفادة عما إذا كان مبلغ بسرقتها ومعرفة صاحبها الأصلي.

 

شارك الخبر مع أصدقائك