تجديد تخفيضات سفن الصب الجاف لجنوب إفريقيا وأستراليا عاما

نادية سلام أعلنت هيئة قناة السويس في منشورين ملاحيين، عن استمرار تطبيق التخفيضات الممنوحة لسفن الصب الجاف المحملة والفارغة، لمدة عام آخر . وأكدت هيئة القناة  استمرار العمل بالمنشور الأول، رقم (2/2017)، على موقعها اليوم والخاص بالتخفيض الممنوح لسفن البضائع الصب الجافة المحملة أو الفارغة القادم

تجديد تخفيضات سفن الصب الجاف لجنوب إفريقيا وأستراليا عاما
جريدة المال

المال - خاص

5:08 م, السبت, 15 ديسمبر 18

نادية سلام

أعلنت هيئة قناة السويس في منشورين ملاحيين، عن استمرار تطبيق التخفيضات الممنوحة لسفن الصب الجاف المحملة والفارغة، لمدة عام آخر .

وأكدت هيئة القناة  استمرار العمل بالمنشور الأول، رقم (2/2017)، على موقعها اليوم والخاص بالتخفيض الممنوح لسفن البضائع الصب الجافة المحملة أو الفارغة القادمة من أو (المتجهة إلى) الموانئ التي تقـع في منطقة جنوب غــرب وجنوب وشــرق أستراليا ومتجهة إلى أو (القادمة من) موانئ شمال غرب أوربا حتى نهاية عام 2019.   

ويذكر أن سفن الصب الجاف هي السفن المحملة بالحبوب والفحم والحديد. 

 وفقا للمنشور الملاحي: تمنح سفن البضائع الصب الجافة المحملة أو الفارغة القادمة من أو ( المتجهة إلى ) الموانئ التي تقـــع في منطقة جنوب غــرب وجنوب وشــرق أستراليا والتي تبدأ من مينـــــاء ( GERALDTON ) بجنوب غرب استراليا وتنتهي بميناء ( CAIRNS ) شرقا والمتجهة الى أو ( القادمة من ) موانئ شمال غرب أوربا بداية من ميناء ( CADIZ ) وما شماله تخفيضا قدره 75% من رسوم العبور العادية .

و يعتبر أخر ميعاد لإبحار السفينة من ميناء القيام  في 31 ديسمبر 2019

 وفي السياق نفسه ، أعلنت هيئة القناة أستمرار العمل بالمنشور الملاحي الثاني  (3/2017)  والخاص بمنح سفن البضائع الصب الجافة المحملة أو الفارغة القادمة من أو ( المتجهة إلى ) موانئ دولة جنوب أفريقيا نسبة تخفيض تصل الي  40% من دولة جنوب افريقيا الى ميناء ISKENDERUN بتركيا وما غربه حتى ميناء MARMARIS بتركيا أو العكس .

ومنح تخفيض يصل إلى 50% مــن جنوب أفريقيـــا إلى الموانئ الواقعـــة شمال وغـرب ميناء    MARMARIS (متضمنة موانئ البحر الأسود ) حتى ميناء جبل طارق أو العكس .

 وأكدت هيئة القناة أن تطبيق تلك التخيفضات تستمر حتي نهاية  2019، علي أن يكون أخر ميعاد لإبحار السفينة من ميناء القيام هو 31 ديسمبر 2019.

جريدة المال

المال - خاص

5:08 م, السبت, 15 ديسمبر 18