تأميـــن

تجدد عقود التأمين للعاملين بـ3‮ ‬فنادق وشركة للرعاية الصحية

المال - خاص: جددت شركة »الدلتا للتأمين« عقود التأمين الجماعي علي العاملين بثلاثة فنادق، بالإضافة إلي عقد التأمين علي العاملين بإحدي شركات الرعاية الصحية التي تعمل في مجال إدارة محافظ التأمين الطبي، وفق آلية الطرف الثالث في العملية التأمينية »TPA«…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص:

جددت شركة »الدلتا للتأمين« عقود التأمين الجماعي علي العاملين بثلاثة فنادق، بالإضافة إلي عقد التأمين علي العاملين بإحدي شركات الرعاية الصحية التي تعمل في مجال إدارة محافظ التأمين الطبي، وفق آلية الطرف الثالث في العملية التأمينية »TPA« .

قال الدكتور أيمن الألفي، رئيس قطاع تأمينات الحياة والطبي بالدلتا للتأمين، إن الفنادق الثلاثة هي: »إنتركونتيننتال« و»سميراميس« و»سيتي ستارز«، بالإضافة إلي شركة »عناية مصر« للرعاية الصحية.

وأشار الألفي في تصريحات خاصة لـ»المال«، إلي أن شركته سوف توفر بموجب العقود المبرمة، التغطيات التأمينية الخاصة بأخطار الوفاة والعجز الكلي والجزئي المستديمين، بموجب وثائق التأمين المختلط.

ومن المعروف أن شركات التأمين تسعي لاقتناص أكبر عدد ممكن من محافظ التأمين الجماعي علي العاملين بالمؤسسات الاقتصادية، لما يمثله ذلك النشاط من أهمية لقدرته علي نمو قطاع تأمين الحياة بشكل عام، خاصة أن المخاطر التي تواجهها الشركات في قطاع التأمين الجماعي أقل من التي تواجهها في التأمينات الفردية، نظراً لانخفاض نسب الإلغاءات في النموذج الأول مقارنة بالتأمينات الفردية.

وأوضح »أيمن الألفي« أن تجديد الدلتا لعقود التأمين الجماعي علي العاملين بالفنادق الثلاثة، إضافة إلي »عناية مصر«، يأتي نتيجة التزامها بسداد التعويضات المستحقة، إضافة إلي خبرتها في إدارة تلك المحافظ بأسلوب احترافي بالتعاون مع شركات الرعاية الصحية التي تقوم بإدارة محافظ التأمين الطبي، وفق آلية الطرف الثالث في العملية التأمينية، ومنها »الأطباء المتضامنون« و»ميدي كونسلت«.

من ناحية أخري، كشف رئيس قطاع الحياة والطبي بالدلتا للتأمين، النقاب عن إجراء شركته بعض التعديلات علي وثائق تأمينات الحياة، لتغطية الأمراض الحرجة، مثل السرطان وعمليات نقل الأعضاء، التي تعد من التغطيات الإضافية التي تسعي شركته لتوفيرها لجذب أكبر عدد من العملاء.

شارك الخبر مع أصدقائك