اقتصاد وأسواق

تجار الورق وأصحاب المطابع يبحثون آليات لرفع القدرات التصديرية

محمد مجدي   تسعي الشعبة العامة لتجار الورق وأصحاب المطابع بالاتحاد العام للغرف التجارية لحصر بيانات أصحاب المطابع، وتجار الورق سواء كانت مؤسسات كبيرة، ومتوسطة، وصغيرة ووضعها في كتيب توضيحي كإحدي آليات رفع القدرات التصديرية لهذه المؤسسات.   وقال عمرو…

شارك الخبر مع أصدقائك

محمد مجدي
 
تسعي الشعبة العامة لتجار الورق وأصحاب المطابع بالاتحاد العام للغرف التجارية لحصر بيانات أصحاب المطابع، وتجار الورق سواء كانت مؤسسات كبيرة، ومتوسطة، وصغيرة ووضعها في كتيب توضيحي كإحدي آليات رفع القدرات التصديرية لهذه المؤسسات.

 
وقال عمرو خضر، رئيس الشعبة العامة، إنه سيتم طبع 2000 كتيب وتوزيعها علي الغرف التجارية في المحافظات، كما سيتم توزيعها علي السفارات العربية، والاجنبية حتي تكون متاحة لرجال الأعمال الراغبين في استيراد منتجات ورقية من مصر، لأن هذا الاسلوب متبع في الدول الأوروبية، وتم تجربته في المملكة العربية السعودية.
 
وأضاف خضر أن أعضاء الشعبة العامة طلبوا من محمد المصري رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية بتزويدهم بالبيانات المتوفرة لديهم عن أصحاب المطابع وتجار الورق وهناك بعض المشروعات المتوسطة، والصغيرة تم إغلاقها أو تم تغيير عناوينها وسيتم عمل حصر علي جميع المطابع، وشركات الورق حتي يتم ضمها للكتيب خاصة أن شعبة تجار الورق وأصحاب المطابع بغرفة تجارة القاهرة تضم ما لا يقل عن 100 تاجر بياناتهم موثقة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »