الإسكندرية

«تجار الأسمنت بالإسكندرية» تطالب العامرية بحافز7جنيهات عن مسحوبات كل تاجر

معتز محمود:  رفضت الجمعية العمومية لشعبة وكلاء وتجار الأسمنت، بغرفة تجارة الإسكندرية، المقترح الذى تقدمت به شركة أسمنت العامرية إلى الشعبة لتوزيع الحافز السنوى للتجار عن شهر 2013 بنظام الشرائح وفقا لمسحوبات كل تاجر. وأكد محمود مخيمر، رئيس شعبة وكلاء…

شارك الخبر مع أصدقائك

معتز محمود:
 رفضت الجمعية العمومية لشعبة وكلاء وتجار الأسمنت، بغرفة تجارة الإسكندرية، المقترح الذى تقدمت به شركة أسمنت العامرية إلى الشعبة لتوزيع الحافز السنوى للتجار عن شهر 2013 بنظام الشرائح وفقا لمسحوبات كل تاجر.

وأكد محمود مخيمر، رئيس شعبة وكلاء وتجار الأسمنت بغرفة تجارة الإسكندرية، أن جميع التجار والوكلاء خلال الاجتماع رفضوا رفضا قاطعا نظام الشرائح المقترح تطبيقه من قبل شركة أسمنت العامرية، لتوزيع الحافز السنوى للتجار عن العام الماضى، مشيراً إلى أنه غير متوازن ولا يحقق العدالة الكاملة خاصة فى ظل تدنى معدلات الحافز  المقترح.

وأضاف مخيمر أنهم قرروا توحيد قيمة الحافز عن عام 2013 بـ 7 جنيه عن كل طن مسحوبات للتاجر بغض النظر عن الكميات المسحوبة، لافتا ألى أنهم طالبوا الغرفة التجارية  بإرسال خطاب موجه إلى شركة أسمنت العامرية فى هذا الصدد.

وشدد مخيمر على أن مبلغ الـ 7 جنيهات يعد أقل مبلغ يمكن أن يقبله التجار لتغطية خسائرهم من تقلبات الأسعار خلال العام المالى من جهة، وتعويض أهلاك سيارتهم بسبب انخفاض النولون الذى تمنحه الشركة للتجار.  

شارك الخبر مع أصدقائك