اقتصاد وأسواق

«تجارية الجيزة» : الاتفاق مع الصحة على تخصيص مقر داخل الغرفة لتطعيم التجار ضد كورونا

الحملة تبدأ بداية نوفمبر القادم لأعضاء الغرفة التجارية وأسرهم

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت الغرفة التجارية بالجيزة عن البدء في حملة التطعيم ضد فيروس كورونا بالتعاون مع مديرية الصحة بالمحافظة لمنتسبى الغرفة من خلال تخصيص وحدة لاستقبال الأعضاء لتلقى المصل.

وقال محمد إمبابي في بيان اليوم، إن الغرفة نجحت في الحصول على الموافقة من مديرية الصحة بالمحافظة على تخصيص مقر داخل الغرفة لاستقبال الأعضاء للحصول على التطعيم الخاص بفيروس كورونا.

اقرأ أيضا  أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم الجمعة 3-12-2021

وأضاف إمبابي أن ذلك تحت توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لمديرية الصحة بالتعاون مع الغرفة في إطار التوصيات الحكومية بضرورة الحصول على المصل خلال الفترة القادمة وتم الاعداد والتنظيم لحملة التطعيم مع الدكتور محمد منصور مدير المديرية.

وتابع إمبابي أن الحملة ستبدأ مطلع الشهر القادم في السماح لأعضاء الغرفة وأسرهم بالحصول على التطعيم وذلك وفقا لعمليات التسجيل المسبق وتحديد موعد الحصول على المصل.

اقرأ أيضا  نقيب الفلاحين: المزارعون فوجئوا برفع أسعار الأسمدة دون زيادة مقابل تسليم المحاصيل

وكانت الجريدة الرسمية قد نشرت قرارات، اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس “كورونا” بعدم السماح بعد يوم 15 نوفمبر القادم، بدخول أى موظف لم يتلق اللقاح إلى مكان عمله، أو سيكون عليه أن يجري تحليل PCR كل أسبوع.

والقرار الذى تضمن بداية من 1 ديسمبر المقبل عدم السماح لأي مواطن بدخول أي منشأة حكومية لإنهاء إجراءاته إلا بعد تأكيد الحصول على اللقاح، وعودة فتح دورات مياه المساجد، للتيسير على روادها، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

اقرأ أيضا  أسعار السمك اليوم 4-12-2021 في مصر

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »