الإسكندرية

تجارة الإسكندرية تطلب سرعة الدعم الفنى لتقديم الإقرارات الضريبية إلكترونيا

حفني: أرقام الدعم الفنى عند الاستعانة بها تستغرق مدة طويلةمعتز محمودقال محمد ماهر حفنى، عضو مجلس إدارة غرفة تجارة الإسكندرية، إن تقديم إقرارات القيمة المضافة إلكترونيًّا هو موضوع الساعة؛ لأنه لم يتبق إلا أيام قليلة على موعد تقديم تلك الإقرارات مع نهاية هذا الشهر.وأضاف، خلال مشا

شارك الخبر مع أصدقائك

حفني: أرقام الدعم الفنى عند الاستعانة بها تستغرق مدة طويلة

معتز محمود


قال محمد ماهر حفنى، عضو مجلس إدارة غرفة تجارة الإسكندرية، إن تقديم إقرارات القيمة المضافة إلكترونيًّا هو موضوع الساعة؛ لأنه لم يتبق إلا أيام قليلة على موعد تقديم تلك الإقرارات مع نهاية هذا الشهر.

وأضاف، خلال مشاركته بندوة الإقرار الإلكترونى لضريبة القيمة المضافة بمقر الغرفة التجارية بالإسكندية، بحضور ممثلين لمصلحة الضرائب على الدخل والقيمة المضافة وشركة إي فاينانس للتحصيل الإلكترونى، أنه لا بد من تيسير الاستعانة بخدمات الدعم الفنى لتقديم الإقرارات الضريبية إلكترونيًّا.

وأوضح عضو مجلس إدارة غرفة تجارة الإسكندرية أنه تَواصل شخصيًّا مع أرقام الدعم الفنى لتقديم الإقرارات الضريبية إلكترونيًّا ودون جدوى.

وأكد أنه حاول الاستعانة بها وطلبها عبر الرقم المخصص لها، واضطر للانتظار لمدة طويلة على الهاتف ولم يكمل لطول الانتظار.

بدوره عقّب مندوب شركة إي فاينانس للتحصيل الإلكترونى قائلًا إن عدد القائمين على تقديم خدمة الدعم الفنى عبر الخطوط المخصصة لها  نحو 60 موظف فقط، ما قد يؤدى لهذا الانتظار.

وأشار إلى أن خطوط الدعم الفنى هى 16332 المتعلقة بكيفية ملء الإقرار إلكترونيًّا، وفى حال وجود استفسارات ضريبية يمكن الاتصال على الخط الساخن 16395.

شارك الخبر مع أصدقائك