الإسكندرية

تجارة الإسكندرية تخطط لإعادة تطوير وهيكلة جهازها الإداري

مجلس إدارة الغرفة بحث مع إحدى الشركات المتخصصة إعادة تطوير وهيكلة الجهاز الإدارى للغرفة.

شارك الخبر مع أصدقائك

تسعى الغرفة التجارية بـ الإسكندرية لتنفيذ خطة لإعادة تطوير وهيكلة الجهاز الإدارى للغرفة، لمواكبة التطور التكنولوجى الذى تشهده المجالات المتعلقة بالغرفة.

كشف مصدر مسئول بغرفة تجارة الإسكندرية عن أن مجلس إدارة الغرفة، قد بحث مع إحدى الشركات المتخصصة إعادة تطوير وهيكلة الجهاز الإدارى للغرفة.

أضاف المصدر أن المباحثات اشترطت أن يتوافق التطوير مع استراتيجية عمل الغرفة على المدى القصير والمتوسط، لمواكبة التطور التكنولوجى الذى تشهده الغرفة على المستوى العالمي.

لفت إلى أن غرفة تجارة الإسكندرية تعد أقدم غرفة بالمنطقة العربية، وواحدة من أقدم الغرف على المستوى العالمي، الأمر الذى يلقى عليها أعباء قيادة تطور عمل الغرف على المستوى المحلى والإقليمى لتقديم أفضل الخدمات لمنتسبيها من أجل تحقيق الأهداف القومية للتنمية الشاملة والمستدامة.

كان مجلس إدارة الغرفة قد ناقش فى اجتماعه الأول بعد تشكيله فى دورته الجديدة إمكانية إعادة تطوير وهيكلة الجهاز الإدارى للغرفة، بما يتوافق مع استراتيجية عمل الغرفة، فضلاً عن الموافقة على تنظيم عدة فاعليات أخرى خلال الفترة المقبلة.

شكل أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة الإسكندرية، هيئة المكتب للدورة الجديدة التى تستمر 4 أعوام بداية شهر أغسطس الماضى، بعد يومين من اعتماد وزير التجارة لأعضاء الغرف التجارية المعينين على مستوى المحافظات.

أسفر تشكيل هيئة المكتب عن استمرار أحمد الوكيل رئيساً للغرفة، فيما تولى أحمد حسن شركس، منصب النائب الأول لرئيس الغرفة، خلفاً لخالد فتح الله فى التشكيل القديم، الذى لم يتقدم للترشح فى الدورة الجديدة.

كما أسفر التشكيل الجديد عن تولى أحمد صقر منصب النائب الثانى لرئيس الغرفة خلفاً لأحمد حسن شركس فى الدورة الماضية، حين تولى عمرو مصيلحى منصب سكرتير الغرفة فى التشكيل الجديد بدلا من أحمد صقر فى التشكيل القديم.

احتفظ ياسر المناويشى بمنصب أمانة الصندوق، دون تغيير عن التشكيل الماضى، فيما تولى شريف بقطر منصب أمين الصندوق المساعد، خلفاً لعمرو مصيلحى فى التشكيل القديم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »