الإسكندرية

«تجارة الإسكندرية» تجتمع بمسئولي شركة my points لعرض خدماتها على الأعضاء

لعرض خدمات الشركة وبحث إمكانية استفادة أعضاء الشعبة بالخدمات التى تقدمها الشركة

شارك الخبر مع أصدقائك

اجتمع عدد من أعضاء مجلس إدارة شعبة المصدرين والتجارة الخارجية بغرفة تجارة الإسكندرية، ببعض مسئولى ومندوبى شركة my points  للتسويق والاستشارت لعرض خدمات الشركة وبحث إمكانية استفادة أعضاء الشعبة  بالخدمات التى تقدمها الشركة.

وفى البداية، قام حاتم البنان نائب الرئيس التنفيذى بشركة my points  للتسويق والأستشارت بعرض تقديمى عن الشركة وعدد العامليين بها وموقعها والخدمات التى تقدمها ويمكن أن تفيد لبعض أنشطة الأعمال.

كما عرض البنان نبذة عن برنامج “واصل” الذى تطبقه الشركة، والذى يحقق بعض المزايا لمستخدميه فى تحديد عناصر التكلفة بدقة، فضلاً عن دورة فى إمكانية تقليل زمن العمليات كوقت وتحميل عليه العقود السابقة وتفاصيلها، وكذلك تحديد بعض المصروفات المهمة، كمصرف النقلا، ومركز التكاليف بالنسبة لمل شاحنة وسائق وعميل .

اقرأ أيضا  مطروح : تنسيق بين شركة الصرف الصحى و«الحماية المدنية» والجهات المعنية لسحب تراكمات الأمطار

وتم طرح نقاش من بعض أعضاء شعبة المصدرين والتجارة الخارجية بغرفة تجارة الإسكندرية، خلال الأجتماع ، حيث تم خلاله توضيح بعض النقاط حول  ما طرح .

وأشار بعض أعضاء شعبة المصدرين والتجارة الخارجية بغرفة تجارة الإسكندرية، إلى أن تعاملهم الرئيس يكون عبر شركات للنقل أو خطوط ملاحية، وأنهم فى الأغلب لا يقومون بتشغيل نشاط نقل خاص بهم.

اقرأ أيضا  الغرفة التجارية بالإسكندرية تناقش مشروع قانون العمل الجديد

وأشار بعض الأعضاء إلى أنهم يقومون بالبحث عن اقل أسعار ااشحن والنقل بين الشركات والخطوط الملاحية  للتعاقدمع الأقل سعر والأكثر مناسبة بالنسبة لهم .

وأشار بعض الأعضاء بشعبة المصدرين والتجارة الخارجية بغرفة تجارة الإسكندرية، إلى أنهم فى حال تحديد الشركة التى سيتعاملون معها يتم الحضور للتحميل من محطىة التصدير التى يتم منها تحميل منتجاتهم، وبالتالى  ليس لديهم شاحنات أو سيارت نقل خاصة بهم وقد لا يحتاجوا لتلك الخدمات التى تقدمها الشركة.

اقرأ أيضا  ميناء الإسكندرية يتداول 243 ألف طن خلال الـ 48 ساعة

وأكد بعض أعضاء شعبة المصدرين والتجارة الخارجية بغرفة تجارة الإسكندرية، أن هذا التطبيق يمكن أن يفيد   الشركات العاملة فى مجال النقل   أو الشركات التى لديها أساطيل للنقل لتنظيم حركة الشاحنات وتحديد تكاليفها الفعلية  ومدى كفاءة كل نوع وموديل فيها ونسبة أستهلاكه.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »