اقتصاد وأسواق

تجارب في »دلتا إيرلاينز« لخفض استهلاك الوقود

  المرسي عزت:   كشف بوب حنا ــ المدير الاقليمي للمبيعات بشركة دلتا ايرلاينز في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط ــ سعي الشركة لانتهاج أساليب جديدة من شأنها تقليل الآثار السلبية لارتفاع أسعار البترول منها زيادة كفاءة الوقود.   وأضاف أن…

شارك الخبر مع أصدقائك

 
المرسي عزت:
 
كشف بوب حنا ــ المدير الاقليمي للمبيعات بشركة دلتا ايرلاينز في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط ــ سعي الشركة لانتهاج أساليب جديدة من شأنها تقليل الآثار السلبية لارتفاع أسعار البترول منها زيادة كفاءة الوقود.

 
وأضاف أن الشركة قد تتجه إلي اجراء تجارب من شأنها تقليل الاعتماد بصورة أو بأخري علي الوقود ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن هذه التجارب خلال الفترة المقبلة.
 
وأشار حنا إلي أن »دلتا ايرلاينز« ستعمل علي توفير استخدام الوقود للحد من ارتفاع أسعاره التي لامست 135 دولاراً للبرميل مع توقعات بأن تصل إلي 200 دولار خلال الفترة المقبلة في ظل الطلب المتزايد علي الطاقة في مختلف دول العالم.
 
وقد أعلنت »دلتا إيرلاينز«الاثنين الماضي عن بدء تشغيل رحلاتها المنتظمة بدون توقف بين مطار القاهرة الدولي ومطار جون كينيدي بنيويورك.
 
وستقوم الشركة بتشغيل 5 رحلات منتظمة أسبوعياً بين القاهرة ونيويورك بهدف خدمة رجال الأعمال المتجهين للولايات المتحدة الأمريكية، وتعد »دلتا إيرلاينز« صاحبة أكبر شبكة خطوط ورحلات طيران علي مستوي جميع شركات الطيران العالمية ويصل عدد وجهات خطوط رحلات »دلتا« و»دلتا كونيكشن« إلي324  مدينة في 62 دولة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »