استثمار

تتنوع بين التطبيقات الطبية وإدارة المحافظ وشبكات التواصل

كتب - محمد فضل:   كشف أيمن أبوهند، مدير الاستثمار بشركة كارتل الأمريكية للاستثمار المباشر لمنطقة الشرق الأوسط، عن مفاوضات لتأسيس 3 شركات جديدة، تتنوع بين إطلاق تطبيقات تكنولوجية طبية وتطبيقات إدارة محافظ مالية وتطبيقات خاصة بشبكات التواصل الاجتماعي.  …

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب – محمد فضل:
 
كشف أيمن أبوهند، مدير الاستثمار بشركة كارتل الأمريكية للاستثمار المباشر لمنطقة الشرق الأوسط، عن مفاوضات لتأسيس 3 شركات جديدة، تتنوع بين إطلاق تطبيقات تكنولوجية طبية وتطبيقات إدارة محافظ مالية وتطبيقات خاصة بشبكات التواصل الاجتماعي.
 
وأوضح أبوهند أنه سيعقد اجتماعاً مع الشركة المتخصصة في إنتاج التطبيقات الطبية خلال الأسبوع المقبل، للتفاوض حول رأسمال الشركة الجديدة التي سيرتكز دورها في ضخ استثمارات لتطوير أحد التطبيقات الطبية الخاصة بالأسنان، وتوظيف شبكة التسويق التابعة لـ»كارتل« في السوق الأمريكية لتسويق المنتج، وتوقع أن يقتصر حجم الاستثمار المبدئي في هذه الشركة علي 100 ألف دولار.
 
أشار مدير الاستثمار في »كارتل« إلي مفاوضات أخري مع مديري استثمار محافظ وصناديق بالسوق المحلية لتأسيس شركة لإصدار برامج إدارة محافظ وصناديق استثمار للبورصة، علي أن يهتم البرنامج بتدعيم التحاليل المالية بصفة أساسية، بجانب أسلوب العرض، في ظل معاناة العديد من برامج إدارة المحافظ من سوء عرض البيانات.
 

ولفت أبوهند إلي أنه لم يتم الاستقرار حتي الآن علي رأسمال هذه الشركة، علي أن يتم تمويل تأسيس الشركتين عبر صندوق »كارتل لرأس المال المخاطر« المتخصص في الاستثمار في عدة مناطق، من بينها الشرق الأوسط.
 

وحدد أبوهند الشركة الثالثة في تطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي حيث ستعتمد علي الأفكار القائمة علي المشاركة، موضحاً أنه سيتم تمويل هذه التطبيقات عبر صندوق رأسمال مخاطر متخصص في الاستثمار في هذه الأفكار، علي أن تدور تكلفة التطبيق الواحد بين 10 و60 ألف دولار. كانت »المال« قد كشفت في وقت سابق عن إطلاق »كارتل كابيتال« صندوقاً لرأس المال المخاطر بنظام الأوف شور للاستثمار في التطبيقات التكنولوجية الخاصة بشبكات التواصل الاجتماعي برأسمال 10 ملايين جنيه.

شارك الخبر مع أصدقائك