اقتصاد وأسواق

تتراباك مصر تنظم يوم الابتكار بمشاركة 100 مصنع منتجات غذائية وأجبان

يوم الابتكار الذي نظمته تتراباك مصر كان فرصة رائعة للتعرف على معلومات كثيرة مفيدة والتفاعل مع الشركات الأخرى وتبادل الخبرات

شارك الخبر مع أصدقائك

نظمت شركة تترا باك مصر ، الرائدة عالميًا في مجال حلول تصنيع وتعبئة المنتجات الغذائية، يوم الابتكار هذا العام بحضور نحو 100 مصنع من العاملين في مجال الصناعات الغذائية ومنتجات الاجبان، لمناقشة مستقبل العبوات المبتكرة التي أطلقتها تترا باك حول العالم، ودمج الثورة الصناعية الرابعة من المواد إلى السلع مكتملة الصنع إلى تجارة التجزئة، مع الصناعة الذكية وكذلك التركيز علي حلول تجهيز وتصنيع المنتجات الغذائية وفقا لأولويات السوق المصري.

وقال كونستانتين كولسنيك ، مدير عام تترا باك مصر ، “حاولنا هذا العام التركيز على الرقمنة والاستدامة، حيث يعتبران عنصرين أساسيين للشركات الناجحة في العصر الرقمي، ونؤمن أن حلولنا المتكاملة، والمعالجة المتكاملة والتعبئة والتشغيل الآلي والخدمات التقنية التي نقدمها تؤدي إلى زيادة في الكفاءة والجودة والموثوقية لدى العملاء.

وأضاف كولسنيك: “لقد تطورت تقارير الاستدامة على نحو كبير، من التركيز على الالتزامات البيئية والتصرفات المتعلقة بذلك، لتقييم كل جزء من أعمالنا وتأثيره بما في ذلك حوكمة المجتمع والموردين”.

وقال عدد من العملاء الحاضرين إن يوم الابتكار الذي نظمته تتراباك مصر كان فرصة رائعة للتعرف على معلومات كثيرة مفيدة والتفاعل مع الشركات الأخرى وتبادل الخبرات، وكذلك التعرف على توجهات المستقبل في المجال.

وتمت مناقشة نتائج البحوث التي أجريت حول سهولة تغيير عادات الاستهلاك بالنسبة للمستهلكين وكيفية الوصول لفرص من هذه المسألة، وغطت مروة فريد، رئيسة قسم النوعية والشريك الإداري، هذا الجزء.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »