بنـــوك

تباين سعر الريال السعودي مقابل الجنيه بختام تعاملات اليوم

الريال يتراجع قرشًا على مستوى الشراء داخل 7 بنوك

شارك الخبر مع أصدقائك

سجل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، مسارًا متباينًا بنهاية تعاملات اليوم الثلاثاء، 4-5-2021، بين التراجع والاستقرار داخل البنوك المحلية وشركات الصرافة العاملة في مصر، مع احتفاظه بمتوسط سعري 4.16 و4.19 جنيه للشراء والبيع، على التوالي، بحسب الأسعار المعلَنة من البنك المركزي المصري، اليوم.

سعر الريال السعودي في البنك الأهلي المصري

استقر سعر الريال السعودي مقابل العملة المحلية، داخل شبكة فروع البنك الأهلي المصري؛ أكبر البنوك الحكومية من حيث الأصول، عند 4.16 جنيه للشراء و4.19 جنيه للبيع، بنهاية التعاملات.

سعر الريال السعودي في بنك مصر

كذلك، أنهى سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، تداولاته داخل شبكة فروع بنك مصر؛ ثاني أكبر مصرف حكومي، عند 4.16 و4.19 جنيه للشراء والبيع، على التوالي، بختام تداولات اليوم.

سعر الريال السعودي في البنك التجاري الدولي

وبالمثل، اتخذ سعر عملة المملكة السعودية مقابل نظيرتها المحلية، مسارًا مستقرًّا داخل شبكة فروع البنك التجاري الدولي؛ أكبر البنوك الخاصة في مصر من حيث الأصول، ليسجل 4.16 و4.19 جنيه للشراء والبيع، على التوالي.

اقرأ أيضا  البنك المركزي يوافق على إطلاق بطاقة «خزنة» المصرفية مع أبوظبي الإسلامي

سعر الريال السعودي في بنك البركة

كما حافظ سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، داخل شبكة فروع بنك البركة، عند 4.07 جنيه للشراء، و4.23 جنيه للبيع، بختام تعاملات اليوم.

سعر الريال السعودي في بنك أبو ظبي الإسلامي

فيما يعرض سعر الريال السعودي مقابل نظيره المصري مستوى مستقرًّا داخل فروع بنك أبو ظبي الإسلامي، ليظل عند 4.09 و4.19 جنيه للشراء والبيع، على التوالي، بختام التعاملات.

سعر الريال السعودي في بنك كريدي أجريكول

يتداول سعر الريال السعودي مقابل العملة المحلية، بفروع بنك كريدي أجريكول، عند مستويات 4.12 و4.20 جنيه للشراء والبيع، على التوالي، بنهاية اليوم.

سعر الريال السعودي في بنك عوده

تراجع سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، داخل فروع بنك عوده، قرشًا على مستويات الشراء والبيع، ليسجل 4.16 و4.19 جنيه للشراء والبيع، على التوالي، بنهاية التعاملات.

اقرأ أيضا  استقرار سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات

سعر الريال السعودي في بنك المشرق

وكذلك سجل سعر عملة المملكة السعودية انخفاضًا مقابل العملة المحلية، قرشًا على مستوى الشراء، في فروع بنك المشرق، ليتداول عند 4.16 جنيه للشراء، و4.19 جنيه للبيع، مساء اليوم.

سعر الريال السعودي في البنك الأهلي المتحد

عرضت شاشات التداول المسائية داخل فروع البنك الأهلي المتحد سعر عملة المملكة السعودية مقابل نظيرتها المحلية، أدنى من مستويات أمس بقرش، على مستوى الشراء، ليتداول عند 4.16 و4.19 جنيه للشراء والبيع، على التوالي.

سعر الريال السعودي في بنك HSBC

شهد سعر الريال السعودي مقابل نظيره المصري في فروع بنك HSBC، هبوط قرش على مستوى الشراء، ليصل إلى 4.16 و4.19 جنيه للشراء والبيع، في التعاملات المسائية.

اقرأ أيضا  البنك الأهلى يؤسس «صندوق الاستثمار فى الصناديق» برأسمال مبدئى مليار جنيه

أدنى سعر للريال السعودي

أبقى المصرف المتحد على سعر عملة المملكة السعودية مقابل العملة المحلية، عند أدنى مستوى للشراء بالسوق المصرية، ليظل عند 4.03 جنيه، بنهاية تعاملات اليوم الثلاثاء.

سعر الريال السعودي في شركات الصرافة

وعلى صعيد سوق الصرافة المحلية، نجح سعر الريال السعودي مقابل نظيره المحلي، في الاحتفاظ بمتوسط أسعار 4.15 و4.18 جنيه للشراء والبيع، على التوالي، وفقًا للأسعار المعلَنة من الشركة المصرية للصرافة، مساء اليوم، ليواصل استقراره بأغلب شركات الصرافة العاملة في مصر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »