بنـــوك

تباين أسعار العملات اليوم في نهاية التداولات

الإسترليني ينهي التعاملات على استقرار طفيف

شارك الخبر مع أصدقائك

تباينت أسعار العملات اليوم مقابل الجنيه المصري في نهاية التعاملات على شاشات التداول اللحظية داخل شبكة فروع البنوك، وعلى الموقع الرسمي للبنك المركزي، ليستقر سعر صرف الدولار والدرهم الإماراتي والريال السعودي، بينما تراجع اليورو الأوروبي، فيما ارتفع الجنيه الاسترليني في نهاية تعاملات اليوم مقارنة بتداولات أمس.

وتقدم البوابة الإلكترونية عبر التقرير التالي أسعار العملات الرسمية الأجنبية والعربية، لدى البنوك الرئيسية في السوق المصرية، التي جاءت على النحو التالي:

سعر الدولار في البنوك المصرية

استقر سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري على استقرار على نفس مستويات أمس عند 15.61 جنيه للشراء، و15.71 جنيه للبيع، بحسب بيانات البنك المركزي، على نفس مستويات أول أمس.

اقرأ أيضا  سعر اليورو اليوم الخميس 17 -6-2021 في البنوك المصرية

وفي ختام تعاملات اليوم داخل القطاع المصرفي يقدم أكبر المصارف الحكومية في السوق المحلية البنك الأهلى المصرية سعر الدولار عند أدني مستوى له في السوق، عند 15.60 جنيه للشراء، و 15.70 جنيه للبيع.

سعر اليورو في البنوك المصرية

يواصل سعر صرف اليورو الأوروبي تراجعه أمام الجنيه المصري في نهاية تعاملات اليوم، ليفقد قرشين على مستوى البيع 18.99 جنيه للشراء، و 19.12 جنيه للبيع بحسب بيانات البنك المركزي.

ويقدم أكبر مصرف حكومي في السوق المصرية البنك الأهلي المصري سعر صرف اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري في نهاية تعاملات اليوم عند مستوى 18.93 جنيه للشراء، 18.12 جنيه للبيع.

اقرأ أيضا  مجموعة «QNB» تتصدر قائمة فوربس الشرق الأوسط لأقوى 50 مصرفًا

سعر الجنيه الإسترليني في البنوك المصرية

وعلى الجانب الاخر ارتفع سعر صرف الجنيه الاسترليني مقابل الجنيه المصري في نهاية تعاملات اليوم ليصل إلى مستوى 22.03 جنيه للشراء، 22.18 جنيه للبيع.

وعن سعر العملة الإنجليزية مقابل الجنيه المصري داخل ثاني أكبر مصرف حكومي بنك مصر وصل السعر إلى 22.81 جنيه للشراء، 22.17 جنيه للبيع.

العملات الأجنبية
العملات الأجنبية

سعر الريال السعودي في البنوك المصرية

وعن سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري جاءت آخر التحديثات على متوسط سعر العملة داخل البنك المركزي المصري عند 4.16 جنيه للشراء، و4.19 للبيع.

وعند مستوى 4.16 جنيه للشراء، و4.19 للبيع، يقدم أكبر مصرفين حكوميين في السوق المحلية سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري البنك الأهلي وبنك مصر.

اقرأ أيضا  مصر تطلب شراء 26 مليون جرعة لقاح كورونا بضمان «البنك الأفريقي»

سعر الدرهم الإماراتي في البنوك المصرية


أظهرت التحديثات الاخيرة على الدرهم الإماراتي وصول سعر صرف العملة مقابل الجنيه المصري في نهاية تعاملات اليوم إلى 4.25 جنيه للشراء، 4.27 لبيع.

وداخل شبكة فروع بنك قطر الوطني الأهي ،يستعرض السعر في نهاية التعاملات على الشاشات اللحظية عند مستوى 4.25 جنيه للشراء، 4.28 للبيع

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »