بنـــوك

تباين أسعار العملات الأجنبية بختام تداولات اليوم الأربعاء

"الأهلي اليوناني" يستحوذ على أعلى سعر للدولار واليورو والإسترليني

شارك الخبر مع أصدقائك

اختتمت أسعار العملات الأجنبية والعربية تعاملات اليوم على مسار متباين، بين الاستقرار والتراجع، ليميل أغلبها إلى الاستقرار الملحوظ داخل البنوك العاملة في مصر، بحسب آخر سعر معلن من البنك المركزي المصري، اليوم، وتقدم «المال» عبر التقرير الآتي أسعار العملات الرسمية الأجنبية والعربية، في البنوك الرئيسية العاملة داخل السوق المصري.

سعر الدولار في البنوك المصرية

أنهى الدولار الأمريكي تعاملاته اليوم على استقرار، ليسجل متوسطا سعريا عند 15.62 للشراء و15.72 للبيع، بحسب السعر المعلن من البنك المركزي.

وجاء أعلى سعر صرف للعملة الخضراء في السوق المحلية، في فروع البنك الأهلي اليوناني، ليصل عند 15.65 و15.73 جنيه للشراء والبيع، على التوالي، بالتعاملات المسائية.

دولار أمريكي

سعر اليورو في البنوك المصرية

وهبط سعر اليورو مقابل الجنيه المصري، عند مستوى 18.76 جنيه للشراء، و18.88 للبيع، مقارنة بأسعار أمس الثلاثاء، عند مستوى 18.84 جنيه للشراء، و18.96 للبيع، بحسب آخر تحديثات معلنة من البنك المركزي المصري.

اقرأ أيضا  سعر اليورو اليوم يواصل الثبات بنهاية التعاملات مقابل الجنيه

وبلغ أعلى سعر لليورو مقابل الجنيه المصري، في السوق المحلية، داخل البنك الأهلي اليوناني، عند 18.82 جنيه للشراء، و 18.94 للبيع.

فيما سجل أدنى سعر للعملة الأوروبية مقابل العملة المحلية، في السوق المصرية، ببنك أبو ظبي الإسلامي، عند 18.67 جنيه للشراء و18.85 للبيع، بختام التعاملات.

سعر الجنيه الاسترليني في البنوك المصرية

واستقر سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه المصري بشكل ملحوظ بالسوق المحلية، عند متوسط سعري 21.76 و21.91 جنيه، للشراء والبيع، على التوالي، بحسب السعر المعلن من البنك المركزي المصري.

اقرأ أيضا  تباين أسعار العملات اليوم بنهاية التعاملات أمام الجنيه

وجاء سعر العملة الإنجليزية مقابل نظيرتها المحلية، عند 21.72 و21.91 جنيه، للشراء والبيع، على التوالي، داخل شبكة فروع أكبر مصرفين حكوميين، البنك الأهلي المصري وبنك مصر.

فيما سجل الجنيه الاسترليني أعلى سعر مقابل الجنيه، على مستوى الشراء، داخل فروع البنك الأهلي اليوناني، عند 21.78 جنيه، بالتعاملات المسائية.

سعر الريال السعودي في البنوك المصرية

واستقر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، في السوق المحلية، عند متوسط سعري 4.16 و4.19 جنيه للشراء والبيع، على التوالي، بحسب آخر تحديثات البنك المركزي المعلنة اليوم.

ويعرض المصرف المتحد أدنى سعر لعملة المملكة السعودية مقابل الجنيه المصري، على مستويات الشراء داخل السوق المصرية، عند 4.03 جنيه.

اقرأ أيضا  سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 21-7-2021 في البنوك المصرية

سعر الدرهم الإماراتي في البنوك المصرية

وظل سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري، عند متوسط سعري 4.25 و4.28 جنيه للشراء والبيع، على التوالي، بالتعاملات المسائية.

كما أظهر تقرير المال على أسعار العملات الأجنبية والعربية، بختام التداولات، أدنى سعر للعملة الاماراتية مقابل الجنيه بالسوق المحلية، عند 4.17 جنيه للشراء و4.28 للبيع، بالمصرف المتحد.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »