عقـــارات

تبارك للتطوير العقاري تُطلق شركة ترفيه لعملائها بمصر و الخليج

الشركة الناشئة تُقدم باقة متنوعة من الخدمات لتعظيم العائد على الاستثمارات العقارية لعملاء الشركة في السوق المصري

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة تبارك للتطوير العقاري عن إطلاق شركة ترفيه فى الخليج ومصر كأحدث الشركات التابعة لتبارك.

وتستهدف ترفيه تقديم باقة متنوعة من أرقى الخدمات العقارية لعملاء تبارك في دول الخليج ومصر بهدف تعظيم العائد على عقاراتهم بالسوق المصري ومساعدتهم على ادارة استثماراتهم.

تبارك: سنطلق قريبا تطبيق على الهواتف المحمولة للشركة الجديدة

من جانبه، قال على الشرباني-رئيس مجلس إدارة تبارك للتطوير العقاري بأن إطلاق شركة ترفيه كان بناءاً على دراسة مسبقة ومعرفة تامة بالسوق العقاري، اعتمادا على خبرة تبارك التي تصل إلى أربعين عاماً.

وأضاف: “هذه الخبة الواسعة مكنتنا من معرفة احتياجات المستثمرين والعملاء، بما يقتضي وجود إدارة عقارية مؤهلة، بحيث لا تكون إدارة متخصصة في التأجير فقط، ولكن إدارة متميزة لكافة الخدمات والمرافق”.

وتابع: “الخدمات العقارية جزءا لا يتجزأ من باقة المزايا المقدمة في أي سوق عقاري متطور بهدف منح العملاء تجربة عقارية متكاملة، وهو ما نعمل على تقديمه لعملائنا من خلال شركة ترفيه”.

وأوضح أنه “لمزيد من التيسير على عملائنا، سنطلق قريبا تطبيق على الهواتف المحمولة للشركة الجديدة بحيث يتضمن كل الخدمات مع زيادة قدرة العميل على التواصل والتفاعل معنا بمنتهى السهولة و السرعة”.

ونظمت الشركة حفل إفطار رمضانى دعت إليه لفيف من المستثمرين وعملاءها.

تبارك: العقارات هي الملاذ و”الابن البار” للاقتصاد المصري

وأوضح على الشرباني أهمية الاستثمار فى السوق العقاري المصري وأحدث التطورات الاقتصادية التي يشهدها هذا السوق الاقليمي الهام.

وأشار للمزايا الجغرافية والأمنية واللوجستية التي تميز هذا السوق.

وأكد أن العقارات هي الملاذ و”الابن البار” للاقتصاد المصري، حيث تشير أحدث الاحصائيات خلال الربع الثاني من  2019 إلى أن القطاع العقاري احتل المرتبة الثالثة من حيث حجم التداولات السوقية التى وصلت إلى 122.8 مليار جنيه.

ونوه الشربانى إلى أن الهدف الرئيسي من إطلاق شركة ترفيه هو تقديم أعلى مستوى من الخدمات العقارية وغير العقارية لعملائنا في الخليج ومصر، من خلال مساعدتهم على إدارة استثماراتهم العقارية التي قاموا بشرائها في مشروعات تبارك بالسوق المصري، وتحقيق أعلى عائد استثماري على تلك العقارات.

وأوضح أنه يمكن للعميل الحصول على تلك الباقة من الخدمات سواء كان في مصر أو خارجها أياً كان موقعه على مدار العام.

خدمات شركة ترفيه

وتقدم شركة ترفيه 3 فئات من الخدمات لعملاء تبارك في السوق المصري، هي خدمات التأجير وإعادة البيع وخدمة العملاء.

ومن خلال خدمات التأجير تقوم الشركة بتأجير الوحدة العقارية لصالح العميل الخليجي على مدار العام عن طريق تأجير الوحدة بأعلى قيم إيجارية في المنطقة، وإعداد المنزل للمستأجر الجديد والقيام بدور المستشار العقاري  نيابة عن المالك وإنهاء العقود والإجراءات القانونية الخاصة بالتأجير بعد الاتفاق.

وإذا كان العميل في حاجة لإعادة بيع الوحدة والحصول على أفضل سعر ممكن، تقوم ترفيه ببحوث سوقية دقيقة لتحديد أفضل سعر ممكن لإعادة البيع، والبحث عن المشتري المناسب وإنهاء كافة إجراءات البيع نيابة عن المالك بعد الاتفاق مع المشتري.

وفي إطار خدمات إعادة البيع أيضاً يمكن استبدال الوحدة الحالية بوحدة أخرى في مشروعات تبارك المتعددة بالسوق المصري مع تقديم أفضل الاستشارات العقارية أما خدمة العملاء فتلعب ترفيه من خلالها دور الوسيط بين العميل ومندوبي خدمة العملاء بالشركة في مصر.

كما تقوم الشركة بإعداد و تجهيز وحدته تجهيزاً كاملاً قبل التواجد لاستقبال العميل من المطار.  

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »