عقـــارات

«تبارك القابضة» تكشف عن ابراج «المعادى ساندى» على مساحة 35 فداناً

محمود إدريس - سعادة عبدالقادر كشفت مجموعة شركات تبارك القابضة عن مشروعها الجديد «المعادى ساندى» بمنطقة المعادى والمكون من أبراج سكنية على مساحة 35 فداناً. وقال هيثم أحمد، المستشار العقارى للشركة، إن المشروع يتكون من 40 برجاً سكنياً بمساحات تبدأ…

شارك الخبر مع أصدقائك

محمود إدريس – سعادة عبدالقادر

كشفت مجموعة شركات تبارك القابضة عن مشروعها الجديد «المعادى ساندى» بمنطقة المعادى والمكون من أبراج سكنية على مساحة 35 فداناً.

وقال هيثم أحمد، المستشار العقارى للشركة، إن المشروع يتكون من 40 برجاً سكنياً بمساحات تبدأ من 182، 280 متراً، ويتراوح سعر المتر بين 4200 و4800 جنيه، نافياً أن تكون الزيادات الأخيرة فى أسعار مواد البناء أثرت على تسعير الوحدات، خاصة أن السوق العقارية لا تحتمل أى زيادة فى الأسعار حالياً.

وأضاف أنه وفقاً للجداول الزمنية الموضوعة للتنفيذ فمن المقرر تسليم الوحدات مع بداية 2015، وفى سياق آخر قال المستشار العقارى للشركة، إن المجموعة تعكف على تنفيذ مشروع محور التسعين والمكون من 60 مبنى عبارة عن دور أرضى و5 أدوار ويضم وحدات سكنية بمساحات تتراوح بين 145 و224 متراً، ونجحت الشركة فى تسويق ما يقرب من %17 من المشروع ومن المنتظر أن يتم تسليم المرحلة الأولى منه بداية العام المقبل.

يذكر أن شركة تبارك القابضة تأسست عام 1979 تحت مسمى مجموعة تبارك ثم تحولت مع تعدد المشروعات إلى «تبارك القابضة».

شارك الخبر مع أصدقائك