عقـــارات

«تبارك» العقارية: مليار جنيه حجم مبيعاتنا في النصف الأول من 2019

تبارك: تبلغ التكلقة الاستثمارية لمشروع نانينت افن فيو بالتجمع الخامس نحو 2 مليار جنيه

شارك الخبر مع أصدقائك

قال محمود مختار، مدير التسويق بشركة تبارك للتطوير العقاري، إنها افتتحت خلال النصف الأول من العام الحالي مرحلة جديدة من مشروع “ناينت افن يو” بالتجمع الخامس، وتبلغ تكلفته الاستثمارية نحو 2 مليار جنيه، إضافة إلى مشروعين “كابيتال إيست” و”كابيتال إيست2″ بتكلفة إجمالية 800 مليون جينه.


وأضاف مختار في تصريح خاص لـ”المال”، أن المشروع الأول تم تنفيذه على 10 آلاف متر بمدينة نصر، وجار إنهاء التشطيبات النهائية للمشروع.

وأوضح أن الشركة بدأت أيضا في مشروع “كابيتال إيست 2” على مساحة 18 ألف متر، ويشمل وحدات سكنية، تتراوح مساحاتها من 84 مترا وحتى 130 مترا.

وكشف أن تم الانتهاء من مشروع “كابيتال إيست” بشكل كامل، وسيبدأ تسليمهبداية من العام المقبل.

وفيما يتعلق بالمشروع الثاني، لم يتم حتى الآن الانتهاء منه، ولكن الشركة وضعت خيارات أمام العملاء، سواء كان باستلام الوحدة كاملة التشطيب أو نصف تشطيب.

نتائج أعمال الشركة خلال النصف الأول من العام الحالي

وقال مختار إن الشركة حققت مبيعات في النصف الأول من العام المالي 2019 نحو مليار جينه مصري، وتراوحت نسبة المبيعات للأجانب مابين 35 إلى 40%.

وأشار إلى هذه النسبة المرتفعة،تحققت بفضل الإجراءات التي اتخذتها الدولة،بمنح الإقامة للأجانب، وتخفيض قيمة شرط شرائهم الوحدات السكنية إلى 100 ألف دولار.

وأضاف أن الشركة كانت من أولى الشركات التي صدرت العقار المصري للخارج، من خلال مشاركتها في المؤتمرات والمعارض الخارجية.

كما قامت بفتح أفرع لها في عدد من الدول العربية، لأن سوق العقارات يشهد حالة رواج في فترة الصيف فقط.

وعن مشروعات تبارك الجديدة، قال إنها تمتلك قطعتين أرض بمنطقة سفينكس، الاةولى تبلغ مساحتها 800 فدان، وتنتظر الشركة قيام الدولة بتخصيصها وتقسيمها حتى تبدأ تنفيذ مشروعاتها.

والثانية بمساحة 35 فدانا، كما يجري التفاوض أيضا لشراء قطعة أرض في مدينة المستقبل.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »