عقـــارات

«تاور باي للتطوير العقاري» تدرس 3 أطروحات لتشغيل مدرستها الدولية في بورسعيد

تُفاضل مجموعة تاور باي للتطوير العقاري والسياحي، حاليًّا بين ثلاثة عروض لتشغيل وإدارة المدرسة الدولية المقرر إقامتها بأحدث مشروعات المجموعة ببورسعيد، تمهيدًا لتوقيع التعاقد قبل نهاية العام الحالي 2019، وذلك لمشروعها بغرب بورسعيد، حيث تشمل المرحلة الثانية من المشروع بناء…

شارك الخبر مع أصدقائك

تُفاضل مجموعة تاور باي للتطوير العقاري والسياحي، حاليًّا بين ثلاثة عروض لتشغيل وإدارة المدرسة الدولية المقرر إقامتها بأحدث مشروعات المجموعة ببورسعيد، تمهيدًا لتوقيع التعاقد قبل نهاية العام الحالي 2019، وذلك لمشروعها بغرب بورسعيد، حيث تشمل المرحلة الثانية من المشروع بناء مدرسة دولية وعدد 41 عمارة سكنية بإجمالي 500 وحدة، بمساحات من 120 إلى 220 مترًا.

كشف المهندس أحمد لاشين، الرئيس التنفيذى لمجموعة تاور باي، أن مشروع منتجع بورسعيد هو أحدث مشروعات المجموعة، وبلغت نسبة التنفيذ حتى الآن 40%، وتنتهى عام 2022، وتشمل المرحلة الأولى تنفيذ 400 وحدة سياحية تتراوح مساحتها بين 80 و500 متر.

افتتاح نادي النزلاء وتركيب مصدة لنادي البحر

وأشار المدير التنفيذى للمشروع إلى افتتاح شاطئ المشروع لخدمة العملاء المنتفعين بوحداته السياحية والانتهاء من تركيب شبكة مصدات بمساحة 2000 متر بتكلفة تجاوزت 300 ألف جنيه للتغلب على ظاهرة انتشار قناديل البحر التى تمنع النزلاء من الاستمتاع بمياه البحر فى إطار التشغيل التجريبي لنادي المشروع.

وأكد لاشين أن المجموعة انتهت مؤخرًا من التعاقد مع مجموعة هيلتون العالمية لإدارة فندق المشروع، وجارٍ حاليًّا تحديد المواصفات الفنية والبدء فى التصميمات والإنشاءات، لافتًا إلى أن استراتيجية موقع المشروع المعيار الأول لاختيار شركة الإدارة التى تدير وحداته، سواء التجارية أو السياحية.

وقال إن وراء التعاقد مع مجموعة هيلتون العالمية تحقيق عدة أهداف، منها تعظيم سياحة المؤتمرات التى تفتقدها بورسعيد/ رغم وجود العديد من الفعاليات التى تحدث على أرض المحافظة.

وأوضح أن الفندق يعد رقم 18 فى مجموعة فنادق ومنتجعات هيلتون فى مصر والتى تشهد توسعًا فى حجم أعمالها.

وأشار إلى تعاقد المجموعة مع شركة ECG المهندسون المصريين، للعمل كاستشارى للمشروع لما تمتلكه من خبرات فى التعامل مع التربة الطينية للمنطقة الساحلية غرب بورسعيد، والتى انتهت إلى رفع منسوب الأرض بمعدل 2 متر للتغلب على ظاهرة ارتفاع منسوب البحر التى يتميز بها شاطئ بورسعيد.

ويعد مشروع تاور باي ببورسعيد أحدث مشروعات المجموعة ويقع على مساحة 430 ألف متر، باستثمارات 5 مليارات جنيه، ويتم تنفيذه على ثلاث مراحل تنتهى 2022.

من ناحيته أكد لاشين أن المجموعة منحت العديد من الحوافز والتيسير ات لعملائها الراغبين فى تملك الوحدات؛ بهدف تنمية سياسة البيع، وذلك بالسماح لهم بالتقسيط حتى 7 سنوات ودون فوائد، حيث تستهدف مجموعة تاور باي جذب المواطن البورسعيدى وقاطنى المحافظات المجاورة فى دمياط والدلتا/ حيث يتوسط موقع مشروع المجموعة ببورسعيد تلك المحافظات.

ويقع منتجع تاور باي بورسعيد على الكيلو 20 من الطريق الساحلي الدولي الذي يربط بين بورسعيد ودمياط، ويضم منتجعًا سياحيًّا متكاملًا ومناطق ترفيهية ومولًا تجاريًّا ومدرسة دولية ومطاعم وكافيهات ومناطق سياحية ورياضية وفندق خمس نجوم بطاقة 215 غرفة مطلّة على البحر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »