ثقافة وفنون

تامر عاشور يحدد موعد عرض ألبومه الجديد “أيام”

أحمد حمدي:شوق الفنان تامر عاشور، جمهوره بنشر صورة من"سي دي" ألبومه الغنائي الجديد "أيام" عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي، محددا موعد طرحه ليكون في شهر فبراير الجاري احتفالا بعيد الحب.وصرح عاشور، قائلا،:"سيتم طرح الألبوم خلال الأيام القليلة المقبلة، ومتفائلا جدا به لأنني بذلت قصاري ج

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد حمدي:

شوق الفنان تامر عاشور، جمهوره بنشر صورة من”سي دي” ألبومه الغنائي الجديد “أيام” عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي، محددا موعد طرحه ليكون في شهر فبراير الجاري احتفالا بعيد الحب.

وصرح عاشور، قائلا،:”سيتم طرح الألبوم خلال الأيام القليلة المقبلة، ومتفائلا جدا به لأنني بذلت قصاري جهدي مع فريق عمل الألبوم لأخراج محتوي غنائي يليق بالجمهور العظيم”.

جدير بالذكر أن عاشور، فاجأ جمهوره بأول أغنية له من الألبوم، حيث غني مقطع من أغنية”في بالي” خلال حفله الغنائي الذي اقيم في”الجامعة البريطانية بشهر ديسمير الماضي.”. وبمجرد أن غنى عاشور، على المسرح أغنيته الجديدة، تم تداولها بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل كل محبيه، الذين أشادوا بكلمات الأغنية مؤكدين ان ألبوم عاشور، الجديد سيكون الأقوي علي الإطلاق خلال مسيرته الفنية.

أغنية “في بالي” من كلمات نادر عبد الله، ألحان تامر عاشور، توزيع اماديو، وهي ضمن أغاني الالبوم.

وقامت الشركة المنتجة لألبوم عاشور، all about arts بتصوير ثلاث أغاني من الالبوم كفيديو كليب بايطاليا،حيث تم تصوير الكليب الأول في مدينه Sacile والثاني في مدينه Venice والثالث في Colle Umberto.

وتولي عمليه إخراج الثلاثة كليبات المخرج Mo Soliman،الذي يحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية، بالتعاون مع فريق عمل إيطالي ، حيث إنتهت الشركة من مرحلة “المونتاج”، إستعداد لطرح فيديو كليب تزامنا مع طرح الالبوم.

واهتمت بعض الصحف والمواقع الايطالية بالحديث عن الكليبات وزيارة “عاشور” لتصوير الأغاني هناك، لتصبح الكليبات بمثابة مفاجئة لجمهوره.

في المقابل خضع “عاشور”، أثناء تواجده بإيطاليا لجلسة تصوير جديدة ستكون بمثابة الدعاية الإعلانية للألبوم.

شارك الخبر مع أصدقائك