ثقافة وفنون

تامر حسني ورمضان وخالد سليم يطرحون كليبات جديدة بعد فترة غياب.. ومتخصصون يعلقون

ياسر عصام : كليب محمد رمضان الجديد مميز في عناصر كثيرة وتامر يواكب الوقت

شارك الخبر مع أصدقائك

يحرص بعض المطربين حاليا على العودة بقوة للساحة الغنائية ، خاصة مع دخول موسم الصيف الحالي الذي يشهد توافد الجمهور على أغلب المصايف وحرصهم على تغيير مود حياتهم بسماع موسيقى جديدة والانطلاق.

فيعود الفنان تامر حسني للساحة الفنية بعد فترة طويلة بكليب جديد قام بتصويره مؤخرا مع المخرج هادي الباجوري لأغنية جديدة ” افتح قلبك” الكليب من كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع علي فتح الله، وسيتم طرحها خلال الأيام القادمة وذلك بعد آخر أغنية قدمها منذ عام تقريبا “اختراع” وغناها كدويتو مع الفنان محمود العسيلي.

وطرح الفنان محمد رمضان كليبه الجديد لأغنية ” ثابت” كلمات الأغنية للشاعر مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع إيهاب كولبيكس، والذي تشاركه الكليب الموديل الإيطالية كارين بونوتشي، لأول مرة يظهر رمضان في كليباته مع موديل واحدة وليس مجموعة من الراقصين مثل كليباته السابقة.

اقرأ أيضا  «معرض القاهرة الدولي للكتاب» يفتح 5 منافذ لبيع التذاكر

كما يعود أيضا الفنان خالد سليم بعد توقف تام عن أي نشاط فني منذ سنة كذلك ، بكليب جديد قام بتصويره الأيام الماضية وسيحمل طابعا إيقاعيا بعد آخر أغنياته التي طرحها للجمهور المصري” اللي فات مات” وحققت مشاهدة جيدة.

ياسر عصام : كليب محمد رمضان الجديد مميز في عناصر كثيرة وتامر يواكب الوقت

يرى مخرج الكليبات الغنائية ياسر عصام أن : كليب الفنان محمد رمضان الجديد ثابت برغم أن هناك مستويات أفضل ، لكن شكله مميز لأن رمضان ينفق بصورة جيدة على أغنياته.

وأشار في حديثه لـ”المال”، إلى أن الكليب تميز في أشياء كثيرة من حيث الملابس والرسومات على ” ميكروباص” من حيث اسم الأغنية.

اقرأ أيضا  هزة أرضية جديدة

وأضاف الرقصة الموجودة في الأغنية أيضا مميزة ، وكان يريد تنفيذها في أحد كليباته الغنائية القادمة لكن رمضان سبقه فيها.

ولفت عصام إلى أن تامر حسني يهتم دائما بمواكبة التوقيت الذي نعيش فيه ، لذلك يقوم بتصوير أغنياته دائما في أماكن ساحلية حتى تظهر الأغنية بشكل مبهج للناس على الشاشة وتحقق مشاهدة كبيرة دائما.

محمود عبد الستار: وسائل العصر قضت على اهتمام الجمهور بمشاهدة كليبات غنائية براقصين

وأوضح محمود عبد الستار منظم الحفلات الفنية ومتعهد كثير من المطربين أن : معظم النجوم أصبحوا يدركون جيدا أن الكليبات الغنائية التي تتخللها مشاهد لراقصات لم تعد جذابة للجمهور.

اقرأ أيضا  مطبوعات مكتبة الإسكندرية في معرض القاهرة الدولي للكتاب (فيديو)

ونوه أن الأهم في الكليب حاليا أن يحمل قصة وفكرة مميزة وجديدة ، أما الرقص لم يعد جاذبا بصورة كبيرة ، لاسيما أن تامر حسني يهتم بتقديم أجواء مبهجة في كليباته طيلة الوقت.

وأشار إلى أن أغاني المهرجانات تحقق مشاهدات كبيرة على يوتيوب مثل أغنية ” قمر التوكتاكية ” التي طرحت مؤخرا ولا يوجد بها راقصون.

وأكد عبد الستار أن الفيديو كليب لم يعد يحقق ضجة كبيرة وبريقا مثل الماضي ، لأن الفيسبوك والهاتف واليوتيوب قضت تماما على الشاشات ولم يعد هناك اهتمام من الجمهور بمشاهدة كليب جديد لمجرد أن فيه راقصين أو موديلز ولم يعد ذلك مثل السابق أبدا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »