ثقافة وفنون

تامر حسني في منافسة ساخنة مع عمرو دياب في نهاية 2020

يحاول بعض المطربين طرح أغنياتهم الجديدة في توقيت زمني واحد، خاصة النجمان تامر حسني وعمرو دياب حتى تكون هناك منافسة ساخنة بينهم وبين جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي

شارك الخبر مع أصدقائك

يحاول بعض المطربين طرح أغنياتهم الجديدة في توقيت زمني واحد، خاصة النجمان تامر حسني وعمرو دياب حتى تكون هناك منافسة ساخنة بينهم وبين جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقرر تامر حسني طرح أغنية جديدة “مابطلناش إحساس” على يوتيوب في نفس توقيت طرح عمرو دياب لأغنيته الجديدة” اهه اهه” أيضا من فودافون وشركته الإنتاجية الخاصة ناي، مما أدى لحدوث تقييم من الجمهور لهما معا في نفس التوقيت الزمني، واشتعال منافسة كبيرة بينهما في نسب مشاهدات الأغنيتين على منصات تحميل الأغاني مثل انغامي ويويتوب وساوندك كلاود وديزر أيضا.

كذلك يعود الفنان حمادة هلال للمنافسة الغنائية بأغنية جديدة” طحن في طحن” الأيام القادمة بعد نجاح أغنيته الأخيرة “جمالها” التي حققت 15 مليون مشاهدة وشاركته فيها الفنانة الشابة منة عرفة ، ايضا يعود الفنان سامو زين باغنية جديدة” حورية ” بعد غيابه فترة طويلة .

اقرأ أيضا  هشام عباس يعود بأغنية «اللي إحنا فيه» بعد غياب

محمود عبد الستار: منافستهما بقوة في السوق يصب في صالح الجمهور

وقال منظم الحفلات محمود عبد الستار ان تامر حسني يرى نفسه المنافس والند لعمرو دياب في سوق الغناء ، لذلك يحرص على طرح اغنياته الجديدة في نفس توقيت طرح دياب لاغنياته .

وأشار إلى أن تامر يطرح كليباته الغنائية أيضا في نفس موعد طرح عمرو دياب لكليباته أيضا، وذلك في صالح الجمهور في النهاية.

ولفت إلى  أن منافسة اثنين من السوبر ستار في الغناء بهذه الصورة ، يساهم في تقديم مستوى جيد لأغنياتهم بسبب هذه المنافسة القوية بينهم والمستفيد هو المستمع.

ونوه أيضا إلى تامر حسني وعمرو دياب في منطقة مميزة الاثنان من حيث المكانة والنجومية في السوق ، وبرغم اعتراض البعض على اغنية دياب الجديدة الا ان ذلك بسبب نجاحه الفني الكبير .

اقرأ أيضا  بعد مهاجمة إعلامية كويتية أحمد بدير.. نقاد يؤكدون: السوشيال ميديا أهم الأسباب

أحمد محيي : يقضيان على انتشار التلوث السمعي في الساحة الموسيقية

يرى الملحن أحمد محيي أن تامر حسني وعمرو دياب نجمان مميزان على الساحة الفنية منذ فترة طويلة وحتى الان ، واغانيهما تكون دائما محط انظار وجذب للجمهور .

وأضاف أن أغنياتهما تحديدا تحقق مشاهدات مرتفعة تتخطى الملايين على منصات تحميل الأغنيات على الإنترنت، بالإضافة لارتباط الجمهور بها.

ويقول أيضا أن وجود أغنيات لتامر أو عمرو دياب في سوق الغناء ، شيئا إيجابيا لأنهما يقضيان على التلوث الموجود بسبب أغنيات المهرجانات التي أصبحت منتشرة بقوة في الساحة الفنية السنين الأخيرة لأصوات عديدة.

وأكد محيي أننا نتمنى أن يطرح تامر حسني وعمرو دياب وأي مطرب آخر جيد أغنيات طيلة الوقت، حتى تعود الموسيقى لعهدها في مصر مثلما كنا نستمع السنوات الماضية.

صلاح عطية: ليس المقصود منافستهما وإنما تأتي من الجمهور

وأعرب الشاعر الغنائي صلاح عطية عن كون تامر حسني يطرح أعماله الغنائية في توقيت موسم الصيف بغض النظر عن كون عمرو دياب يطرح أغنياته في هذا التوقيت ام لا .

اقرأ أيضا  بهاء سلطان إلى نقابة قراء القرآن..عودة لعملاق التلاوة واختلاف حول التحاق مغني

وأوضح أن المنافسة بين تامر حسني وعمرو دياب موجودة ومن حق الجمهور أن يختار الأغنية الجيدة ويستمع لها .

ويضيف أن مقاييس سوق الغناء السنين الماضية مازالت موجودة حتى الان ، والمنافسة تحدث بسبب الجمهور وليس النجوم، لان رامي صبري حينما طرح أغنية ” حياتي مش تمام ” حققت نجاحا كبيرا طرحت مع اغاني عمرو دياب ولم يقصد منافسة الاخير .

وأكد أن وجود تامر وعمرو دياب في توقيت واحد في نهاية موسم الصيف بأغنيات جديدة، فيه إثراء للموسم والحالة الفنية الموسيقية بمصر والجيد يفرض نفسه بقوة، والمنافسة بينهما تشتعل بسبب مواقع السوشيال ميديا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »