نقل وملاحة

تأهل 3 فرق عربية إلى النهائيات الدولية للغواصات الألية في واشنطن

المسابقة الدولية ستقام خلال الفترة من 22 إلى 25 يونيو 2019 بولاية تينيسي بالولايات المتحدة الأمريكية.

شارك الخبر مع أصدقائك

معتز محمود

تأهلت ثلاث فرق عربية فى الغواصات الألية ستمثل مصر والعالم العربي إلى النهائيات الدولية المزمع عقدها للمسابقة خلال الفترة من 22 إلى 25 يونيو 2019 بولاية تينيسي بالولايات المتحدة الأمريكية.

وستتجه الفرق الفائزة والتي تاهلت للدور النهائي للمسابقة بالولايات المتحدة الامريكية، هي فريق انفيكتس من الأكاديمية العربية وفريق MIA، وفريق ربوتك من جامعة الإسكندرية.

وعلى مستوى طلاب المدارس فاز فريق روبوتك من الإسكندرية، وفريق سبروفر من جامعة عفت (السعودية)، ويو تي سي من تونس وفريق انوفيشن تك من (الإمارات) من أصل 46 فريق شاركوا في النهائيات المصرية والعربية بالأكاديمية.

وأقيمت المسابقة العربية للغواصات الآلية هذا العام في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بأبي قير بالإسكندرية في الفترة من 11-13 إبريل 2019، وأسفرت عن فوز الفرق العربية الثلاثة

وتم تنظيم هذه المسابقة من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري والشركة العالمية للإبداع وريادة الأعمال (GIE) وبمشاركة استراتيجية من كل من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات (NTRA) ومجمع برج العرب للإبداع وبرعاية الشركة المتطورة لخدمات الطاقة (ADES).

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »