عقـــارات

تأهل 18 شركة مقاولات لمرحلة «البت المالى» بمزايدة أسيوط الجديدة

سعادة عبدالقادر: تأهلت 18 شركة مقاولات إلى لجنة البت المالى لمزايدة جهاز مدينة أسيوط الجديدة، التى تتضمن طرح 6 قطع أراض لبناء مدرسة وجامعة ومحطة تموين سيارات «بنزينة» ووحدات سكنية. قال المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز المدينة، إنه تم الانتهاء…

شارك الخبر مع أصدقائك

سعادة عبدالقادر:

تأهلت 18 شركة مقاولات إلى لجنة البت المالى لمزايدة جهاز مدينة أسيوط الجديدة، التى تتضمن طرح 6 قطع أراض لبناء مدرسة وجامعة ومحطة تموين سيارات «بنزينة» ووحدات سكنية.

قال المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز المدينة، إنه تم الانتهاء أمس الأول الإثنين، من فتح المظاريف الفنية للشركات، وإحالتها إلى لجنة البت المالى بالجهاز لمناقشة العروض المالية، تمهيداً لاختيار الشركات الفائزة بعملية التنفيذ.

وأوضح أن 3 شركات تتنافس على المدرسة و7 على الجامعة و5 على البنزينة وشركتى مقاولات على المركز الطبى مقابل شركة واحدة على المشروع السكنى على مساحة 14 فداناً.

وأكد غنيم أن الفتح الفنى والمالى اتسم بالشفافية الشديدة وتحت إشراف كامل من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، موضحاً أن الشركات التى تأهلت للمنافسة سوف يتم تحويل ملفاتها إلى لجنة البت المالى، وهى الخطوة الأخيرة لاختيار أفضل العروض المالية لتنفيذ المشروعات السابقة على الـ6 قطع أراض، حيث تستغرق تلك العملية قرابة 3 أشهر، وبعدها يتم الإعلان عن الشركات الفائزة بالمشروعات بمدينة أسيوط الجديدة.

شارك الخبر مع أصدقائك