رياضة

تأهل موناكو للدور الفاصل في التشانبيونزليج

تأهل موناكو للدور الفاصل في التشانبيونزليج

شارك الخبر مع أصدقائك

علي المصري:

تأهل موناكو الفرنسي إلى الدور الفاصل “قبل المجموعات”، في مسابقة دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه إياباً على فناربخشه التركي، بنتيجة 3-1 في إياب الدور التمهيدي الثالث على ملعب لويس الثاني، بعدما أنتهت مباراة الذهاب 2-1 للفريق التركي. 

وسجل ثلاثية الفريق الفرنسي كل من فالير جيرمان في الدقيقتين 2 و66، والكولومبي راداميل فالكاو من ركلة جزاء في الذقيقة 18، فيما سجل النيجيري إيمانيول إيمينيكي هدف الضيوف في الدقيقة 53.

وغادر فريق شاختار دونيتسيك  الأوكراني المسابقة، بعد أن انهزم بركلات الجزاء أمام  مضيفه فريق يونج بويز السويسري (4-2) بعد فوز الأخير إياباً بهدفين لصفر، وبذات النتيجة انتهت موقعة الذهاب لصالح النادي الأوكراني. 

وعرف أوليمبياكوس اليوناني مصير شاختار، بعد أن سقط أمام مضيفه أبويل القبرصي بهذف نظيف، علماً وأن نتيجة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.

وأحدث روستوف الروسي مفاجئة كبرى بإخراجه لمضيفه فريق أندرلخت البلجيكي، بفوزه عليه بهدفين لصفر بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 2-2.

وتمكن سيلتك الاسكتلندي من الفوز على ضيفه أستانا الكازاخستاني  2-1 وتأهل للدور القادم بعد أن عاد بالتعادل من مباراة الذهاب (1-1).

وانتصر أياكس أمستردام الهولندي على مضيفه باوك سالونيك اليوناني (2-1) وريد بول سالزبورج النمساوي على تيرانا الألباني (2-صفر) وأف سي كوبنهاجن الدنماركي على أسترا جيورجيو الروماني بثلاثية نظيفة.

وفاز ستيوا بوخارست الروماني على سبارتا براغ التشيكي بهدفين لصفر، وتعادل ليخيا وارسو البولندي مع ترنسين السلوفاكي سلبياً، لكن الفريق البولندي مر للدور القادم بفضل انتصار الذهاب (1-صفر). 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »