تأكيدا للمال.. المالية والصناعية للبورصة: نقيم أصولنا لجمع تمويلات

إعادة التداول على السهم بعد رد الشركة رجب عزالدين: قالت شركة المالية والصناعية، إنها تجرى تقييما لأصولها بغرض تدبير احتياجات تمويلية من 400 إلى 600 مليون جنيه، في تأكيد لخبر نشرته "المال"، اليوم الأربعاء، عن سعي الشركة لجمع تمويلات جديدة. وأضافت الشركة إن مجلس إدارتها وافق فى 29 أغسطس الماضى، على

تأكيدا للمال.. المالية والصناعية للبورصة: نقيم أصولنا لجمع تمويلات
جريدة المال

المال - خاص

11:24 ص, الأربعاء, 11 يناير 17

إعادة التداول على السهم بعد رد الشركة

رجب عزالدين:

قالت شركة المالية والصناعية، إنها تجرى تقييما لأصولها بغرض تدبير احتياجات تمويلية من 400 إلى 600 مليون جنيه، في تأكيد لخبر نشرته “المال”، اليوم الأربعاء، عن سعي الشركة لجمع تمويلات جديدة.

وأضافت الشركة إن مجلس إدارتها وافق فى 29 أغسطس الماضى، على العرض المقدم من بنك مصر وشركة فاروس؛ للبدء فى إجراءات إعادة التقييم والطرح الخاص بشركة السويس لتصنيع الأسمدة، وفقا للبيان.

وأوضحت “المالية والصناعية” أن التقييم سوف يتم على أصولها لتدبير تمويلات تستهدف سداد مديونيات مستحقة عليها، إضافة لتمويل التوسعات، لكنها لم تحسم بعد وسيلة الحصول عليه سواء بزيادة رأس المال أو اللجوء لمصادر أخرى.

وأعادت البورصة التداول على السهم بعد إيقافه فى افتتاح الجلسة لحين الرد على استفساراتها، وبلغ نصيب المالية والصناعية من أرباح شركة السويس لتصنيع الأسمدة التابعة لها حوالى 30 مليون جنيه تقريبا عام 2016.

وأظهرت نتائج أعمال المالية والصناعية، ارتفاع صافى أرباحها بنسبة 96.3% خلال الربع الثالث من عام 2016، ليسجل 28 مليون جنيه، مقابل 14.26 مليون فى الربع المماثل من العام 2015.

وتنتج الشركة أكبر حصة للسماد فى مصر، وتستحوذ على 500 ألف طن أى ما يعادل 50% من السوق، التى تقدر احتياجاتها سنويا فى حدود من 900 ألف إلى مليون طن.

جريدة المال

المال - خاص

11:24 ص, الأربعاء, 11 يناير 17