اتصالات وتكنولوجيا

تأكيدا لـ«المال» ..كريم مصر تطلق خدمة جو أمان لمواجهة كورونا بزيادة 10%

تتضمن عزل تام بين الكباتن والعملاء لتوفير التباعد الاجتماعي

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة كريم مصر المتخصصة في مجال النقل التشاركي الذكي ، عن إطلاق خدمة جديدة تحت اسم”جو أمان -GO Aman “، بمزيد من الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، بما يحقق مزيدا من الوقاية فى ظل استمرار انتشار الوباء.

وكانت المال كشفت عبر بوابتها الإلكترونية منذ ايام عن الخدمة الجديدة بزيادة 10% عن رحلات خدمة جو العادية علي منصة الشركة الإلكترونية.

ومن المقرر أن تترح الخدمة مستوى جديد من التباعد الاجتماعي حيث سيكون قائد السيارة والعميل معزولان تماما عن طريق حاجز بلاستيكى شفاف يضمن تباعد تام بين قائد السيارة وعميل كريم وعزل من خلال الشفاف المقوى الذى يسمح بالرؤية وسماع الصوت، بالإضافة إلى أغطية للوجه”كمامات” ووسائل معقم لليدين الموجودة في كافة سيارات الخدمة الجديدة.

وأكد وائل أبو العلا، العضو المنتدب لشركة كريم مصر، حرص الشركة على المساهمة في تيسير حياة المواطنين كجزء من مسئوليتها تجاه المجتمع خصوصًا في تلك الفترة العصيبة.

وأوضح أن تلك الفترة تستلزم علينا جميعًا توخى أقصى درجات الحذر واتباع إجراءات السلامة ودعم الجهود المبذولة من أجل عبور هذه المرحلة، لذلك تقوم الخدمة الجديدة بمساعدة الأفراد، على القيام برحلات اكثر امانا بما يحقق العزل التام بين الكابتن والعميل منعا الاختلاط وهو ما يساهم أيضا في الحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال “أبو العلا” في بيان حصلت المال علي نسخة منه إن كريم تحرص على تقديم خدمات نقل أفراد بأسعار متنوعة تناسب احتياجات العملاء المختلفة.

وأوضح أن كل من خدمات Go و Go+و Go Awfar و White Taxi لاتزال متاحة على التطبيق وأن جميع إجراءات السلامة يتم اتباعها من خلال ارتداء كباتن كريم لأغطية الوجه”كمامات” ، مشيرا إلى أن خدمة Go Aman تم إضافتها في التطبيق للعملاء الراغبين في تحقيق مستويات أعلى من التباعد الاجتماعي.

وكانت شركة كريم مصر بذلت عدة جهود في اطار مكافحة فيروس كورونا حيث أطلقت خدمة وصلي لمساعدة الافراد وخاصة أصحاب الحالات الصحية الحرجة وكبار السن لشراء احتياجاتهم عن طريق التطبيق، وخدمة كريم دليفري لتوصيل الطلبات للمنازل، وانضمت في وقت سابق إلى تحدي الخير الخاص بجمعية رسالة بتوصيل 10 آلاف طرد للأسر المتضررة من فيروس كورونا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »