استثمار

تأسيس 30.5 ألف شركة منذ افتتاح «السيسي» لمركز خدمات المستثمرين

الافتتاح تم في فبراير 2018

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، اليوم، أن مركز خدمات المستثمرين بمدينة صلاح سالم شهد تأسيس 30.5 ألف شركة منذ افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي في فبراير 2018، بإجمالي رأسمال بلغ 79.3 مليار جنيه.

جاء ذلك خلال الجولة التي قامت بها وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، ووزير الاتصالات الدكتور عمرو طلعت، اليوم، في المركز، على هامش المؤتمر العالمي الذي عقدته الوزارة لإطلاق النسخة الثانية من الخريطة الاستثمارية، في حضور الدكتور خالد العناني وزير الآثار.

وقالت الوزارة إنه تم الاتفاق بين الوزيرين على مزيد من التعاون بين الوزارتين في ميكنة الخدمات، ويضم مركز الخدمات ممثلين عن 66 جهة حكومية، يقومون بإصدار كل التراخيص للمستثمرين بشكل مُميكن، في خطوتين وفي يوم واحد، بالإضافة إلى الرد على استفسارات المستثمرين.

وتضمنت النسخة الثانية 2000 فرصة استثمارية جديدة، إضافة إلى خيار إنشاء حساب إلكتروني للباحثين عن الفرص الاستثمارية، ويوفر إنشاء حساب إلكتروني عددًا من المزايا للمستخدمين، ومن أهمها إضافة فرصة لقائمة الفرص الاستثمارية المفضلة، وإرسال الفرص الاستثمارية للمستثمرين الأخرين، وتحميل ملفات الفرص، والمقارنة بينها، وتقديم الاقتراحات لتطوير الخريطة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »