بورصة وشركات

تأسيس شركة للنقل البحري برأسمال 50 مليون دولار

كتب - المرسي عزت:   انتهت مجموعة من كبار المصدرين، من تأسيس شركة للنقل البحري تحت اسم »شركة الخطوط الملاحية السريعة«، برأسمال مرخص به 50 مليون دولار، ومدفوع 20 مليون دولار.   قال حامد الشيتي وكيل المؤسسين، إن الشركة ستهتم…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب – المرسي عزت:
 
انتهت مجموعة من كبار المصدرين، من تأسيس شركة للنقل البحري تحت اسم »شركة الخطوط الملاحية السريعة«، برأسمال مرخص به 50 مليون دولار، ومدفوع 20 مليون دولار.
 
قال حامد الشيتي وكيل المؤسسين، إن الشركة ستهتم بنقل صادرات الخضراوات والفواكه للسوق الأوروبية عن طريق ميناء ترليستا الإيطالي.
 
أكد أن الهدف من انشاء الشركة العمل علي سرعة نقل صادرات الخضر والفاكهة دون توقف، خاصة أن الصادرات الزراعية تحتاج لنقل منتجاتها بصورة سريعة حتي لا تتعرض للتلف.
 
وأوضح الشيتي أن شركة النقل البحري ستقوم بالتعاقد مع كبري الخطوط المحلية والعالمية للعمل علي توافر جميع الضمانات التي تؤهلها للاستفادة من خبرات تلك الخطوط في التعامل مع عمليات النقل البحري.
 
وقال: إن الشركة ستبدأ عملها بداية العام المقبل، مشيرا إلي أنها ستتعاقد علي امتلاك حاويات، إلي جانب المراكب اللازمة لعمليات النقل للوفاء بالالتزامات التصديرية المختلفة.
 
تتوزع ملكية الشركة الجديدة بين 25 مساهما أبرزهم علي عيسي رئيس الشعبة العامة للمصدرين، سمير النجار أحد كبار مصدري البطاطس، حامد الشيتي أحد كبار مصدري الحاصلات الزراعية إلي جانب مساهمة جمعية مصدري الحاصلات البستانية المعروفة اختصارا باسم »هيا«.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »