اتصالات وتكنولوجيا

تأسيس »أكاديمية SAP « لتأهيل الكوادر البشرية في القاهرة

المال - خاص تعتزم »وزارة الاتصالات«، الإعلان خلال الفترة المقبلة عن تأسيس »أكاديمية SAP « المتخصصة في تخريج كوادر بشرية تقنية مؤهلة وفقا للمعايير العالمية المتبعة في الجامعات المماثلة علي مستوي العالم.   من المقرر أن تتخذ »أكاديمية SAP «…

شارك الخبر مع أصدقائك


المال – خاص

تعتزم »وزارة الاتصالات«، الإعلان خلال الفترة المقبلة عن تأسيس »أكاديمية SAP « المتخصصة في تخريج كوادر بشرية تقنية مؤهلة وفقا للمعايير العالمية المتبعة في الجامعات المماثلة علي مستوي العالم.
 
من المقرر أن تتخذ »أكاديمية SAP « من القرية الذكية مقراً لها، وسيلتحق بها عند افتتاحها نحو 500 طالب من المتوقع أن يكون معظمهم من الموظفين الحكوميين الحاليين. يأتي ذلك بعد إعلان شركة »SAP « العالمية في شهر نوفمبر 2007 أن الحكومة المصرية اختارتها مزودا تقنيا استراتيجيا للحلول البرمجية الخاصة بتخطيط موارد المؤسسات.
 
يأتي الاتفاق وفق مذكرة تفاهم شاملة مدتها خمسة أعوام، كما وافق الطرفان علي إطلاق شراكة لإقامة مركز معتمد لدعم عملاء »SAP « في مصر وذلك لخلق المزيد من الفرص الوظيفية.
 
وأكد ليو أبو ثيكر نائب الرئيس التنفيذي في »SAP « العالمية أن أكاديمية »SAP « في القرية الذكية خطوة طموحة وجريئة هدفها دعم الجهود المصرية للارتقاء بأداء كوادرها البشرية في مجال التقنية الحديثة، وقال نحن ملتزمون بتعزيز شراكتنا مع الحكومة المصرية التي ستطلق خلال المرحلة المقبلة العديد والمزيد من مبادرات تقنية المعلومات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »