لايف

تأجيل محاكمة 4 أشخاص بتهمة السطو المسلح على سيارة سجائر

لجلسة 17 ديسمبر

شارك الخبر مع أصدقائك

أجلت محكمة الجنايات بالقاهرة برئاسة المستشار محمد جمال، محاكمة 4 متهمين بتكوين وتشكيل عصابي والسطو المسلح على سيارة سجائر لجلسة 17 ديسمبر.

ووجهت النيابة للمتهمين اتهامات حيازة إحراز أسلحة نارية مششخنة “بنادق آلية” مما لا يجوز الترخيص لهم بحيازتها، وحيازة ذخائر مما تستخدم على الأسلحة النارية، وحيازة بغير مسوغ قانوني سلاحا أبيضا سكين لسرقة المبالغ النقدية المملوكة للمجني عليه وكان ذلك بطريق الإكراه، بأن قاموا باعتراض طريقهم بواسطة سيارة أشهروا في وجههم أسلحة نارية مششخنة “بنادق آلية “، وأخرى بيضاء “سكين” لإرهابهما وشل مقاومتهما، وتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء على المسروقات.

اقرأ أيضا  درجات الحرارة اليوم الاثنين 25-1-2021 فى مصر

 وترجع تفاصيل الواقعة عقب ورود بلاغ لقسم شرطة أول مدينة نصر من المجني عليهم بالتعرض لواقعة سرقة بالإكراه والاستيلاء على أموال جهة العمل.

واعترف المتهمون تفصيليا بأنهم رصدوا تحركات سيارة شركة السجائر بمدينة نصر قبل الواقعة، وأنهم أعدوا سيارة وبندقيتين آليتين لتنفيذ عملية السطو المسلح، ويوم الجريمة أمام مقر الشركة بمدينة نصر، وفور خروج السيارة إلى شارع جانبي تتبعوها حتى اقتربت من مطب صناعي فهدأت من سرعتها، وتم اعترض طريقها واستوقفوا قائدها والموظف المسئول عن إيداع الأموال في البنك تحت تهديد السلاح، ثم استولوا على المبلغ.

اقرأ أيضا  طقس غد السبت.. شديد البرودة ليلا ورياح معتدلة

كتبت – نجوى عبد العزيز

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »