بورصة وشركات

تأجيل قضية تشكيل مجلس إدارة «بولفارا» إلى 21 يوليو

واصدرت المحكمة نهاية العام الماضي قراراً بندب لجنة ثلاثية تضم خبراء بقضية استكمال النقص في تشكيل مجلس إدارة الشركة والمرفوعة من المساهم حسام الدين نجيب والمجموعة المرتبطة به.

شارك الخبر مع أصدقائك

قررت المحكمة الاقتصادية تأجيل دعوى استكمال النقص في تشكيل مجلس إدارة شركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج، والمرفوعة من المساهم حسام الدين نجيب والمجموعة المرتبطة به إلى 21 يوليو المقبل.

وأصدرت المحكمة نهاية العام الماضي، قرارًا بندب لجنة ثلاثية تضم خبراء بقضية استكمال النقص في تشكيل مجلس إدارة الشركة والمرفوعة من المساهم حسام الدين نجيب والمجموعة المرتبطة به.

وتعود تفاصيل الدعوى بالطعن في قرارات الجمعية العامة المنعقدة في 17 ديسمبر 2016، والمرفوعة من قبل المساهمين حسام الدين نجيب عبدالغني، وابنيه، وزوجته خديجة محمد عيد.

ورفع حسام الدين نجيب عبدالغني والمجموعة المرتبطة به، دعوى مدني مستعجل خاصة بفرض الحراسة على الشركة العربية وبوليفار للغزل والنسيج وتعيينه حارساً قضائياً.

يذكر أن الشركة سجلت صافي ربح بقيمة 1.05 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام الحالي، مقابل 3.65 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات “العربية وبولفارا” خلال الفترة المذكورة إلى 12.1 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 22.28 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »