اقتصاد وأسواق

تأجيل الدورة الثانية لمعرض”أبلكس” للإنتاج الداجنى والحيوانى والسمكى بالغربية

وقد أعلن المسؤولون بالشركة المنظمة للمعرض في بيان صحفي أن ظروفا فنية ولوجيستية طارئة كانت وراء تأجيل الدورة الثانية لمعرض "ابلكس" للانتاج الداجني والحيواني والسمكي.

شارك الخبر مع أصدقائك

قررت إدارة معرض “إبلكس”  للإنتاج الداجني والحيواني والسمكى، تأجيل إطلاق الدورة الثانية للمعرض الذي كان من المقرر افتتاحه يوم الخميس المقبل بالصالة المغطاة باستاد طنطا الرياضي بمحافظة الغربية لوقت لاحق جار تحديده مع الجهات المعنية بوزارة الزراعة ومسؤولي محافظة الغربية.

 وقد أعلن المسؤولون بالشركة المنظمة للمعرض في بيان صحفي أن ظروفا فنية ولوجيستية طارئة كانت وراء تأجيل الدورة الثانية لمعرض “ابلكس”  للانتاج الداجني والحيواني والسمكي.

ومن جانبه صرح المهندس محمد ياسين الديب مدير المعرض بأنه جار تحديد موعد جديد للدورة الثانية للمعرض خلال أيام قليلة، وسيتم اعلانها في أقرب فرصة بعد التشاور والرجوع الي الجهات المعنية من أجل خروج المعرض في أفضل صورة علي مستوي التنظيم والشكل العام.

والجدير بالذكر أن المعرض يقام تحت رعاية كل من ا.د مني محرز نائب وزير الزراعة لشؤون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، والسيد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، وا.د علاء الدين حسين عميد كلية الطب البيطري بجامعة السادات.

ويشارك فيه ما يقرب من 50 شركة محلية واجنبية متخصصة في مجالات الأدوية والمطهرات وصناعة الأعلاف واضافاتها فضلا عن شركات الإنتاج الحيوانى والداجني وأيضا شركات مستلزمات المزارع ومعدات المصانع

وتتضمن الدورة الثانية للمعرض إقامة مجموعة من الندوات العلمية الخاصة بأبرز القضايا التي تخص مجالات الطب البيطري وصناعة الدواجن وأحوال المربين.

كما يشهد المعرض لأول مرة اطلاق معرض توظيف يتم عقده  في اليوم الأخير، ويشارك فيه عدد كبير من طلبة وخريجي كليات الطب البيطري والزراعة يتيح لهم التعرف عن قرب علي السوق البيطري والشركات العاملة فيه واحتياجات تلك السوق بمشاركة نخبة من المتخصصين واستشاري التسويق.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »